“إل جي” تطرح مكبّر الصوت الجديد “ساوندبار إس سي 9 إس” (SoundBar SC9S)

طرحت شركة “إل جي الكترونيكس” (LG Electronics) مكبّر الصوت الجديد “ساوندبار إس سي 9 إس” (SoundBar SC9S)، الذي يأتي كملحق مثالي للاستخدام مع سلسلة تلفزيونات “أوليد سي” (OLED C) من “إل جي”. 

وقد احتفلت سلسلة “أوليد” مؤخراً بالذكرى السنوية العاشرة لطرحها، حيث تطوّرت لتصبح اليوم الدعامة الأساسية لسوق التلفزيونات الراقية في غضون 10 سنوات فقط، وذلك من خلال درجة تباينها التي لا تضاهى، والتي تتيح وضوحاً فائقاً في اللون الأسود وفي الألوان الأخرى الواقعية، فضلاً عن ميزتي المرونة غير المسبوقة والنحافة، ما يخلق تجربة سمعية وبصرية غامرة تتكامل مع التصميم السلس. ويُمثّل مكبّر الصوت الجديد ذروة البراعة في منتجات “إل جي” الصوتيّة ويجلب معه ميزات عملية ومريحة وأنيقة. 

 

ونظراً لتكامله السلس مع سلسلة “أوليد سي” من “إل جي”، يستفيد مكبّر الصوت الجديد من جودة صوت التلفزيونات ضمن هذه السلسلة وكذلك من جودة صوت مكبّرات  “ساوندبار”، ليخلق بذلك تجربة صوتيّة أكثر تفصيلاً وأعلى نقاءً. وعند اقترانه بتقنيّات أتموس (Atmos) من دولبي (Dolby)، و”دي تي إس: إكس” (DTS: X) و”آيماكس المعزّزة” (IMAX Enhanced)، يمكن للمستخدمين الحصول على صوت محيط يشبه أجواء المسرح في إطار تجربة صوتية ومرئية غامرة. وبوجود أول قناة صوتيّة ثلاثية القوّة في العالم، يمكن لمكبّر “ساوندبار إس سي 9 إس” الجديد من “إل جي” أيضاً تغطية مدى أوسع وتوفير صوت مسرحي أغنى. وتعمل هذه المواصفات إلى جانب الصوت المكاني ثلاثي المستوى، والذي يستخدم محركاً ثلاثي الأبعاد ومرتبطاً بوظيفة نقل رأسيّة (HRTF) تسهم في انشاء طبقة وسطى افتراضية للحصول على صوت محيط أكثر تطوّراً. أمّا مضخّم الصوت اللاسلكي الذي يعمل مع نظام “ساوندبار” الجديد، فمهمّته انتقاء النغمات المنخفضة وإيصالها بسهولة وجودة عالية. 

 

ويتّصل هذا الحلّ المتميّز لجودة الصوت بأجهزة السلسلة “أوليد سي” لاسلكياً عبر تقنية “واوكاست” (WOWCAST) من “إل جي”، التي تتيح أيضاً التحكّم الكامل بالجهازين معاً من خلال أداة تحكّم عن بعد واحدة. ويمكن للمستخدمين الوصول إلى إعدادات “ساوندبار” على شاشة التلفزيون وضبط التفضيلات وفق رغبتهم، وكل ذلك من خلال أداة التحكّم عن بعد نفسها. كما نّه يأتي مزوداً بناقل “4كاي باس-ثرو” (4K Pass-through) خاص للحفاظ على جودة عمليات نقل الصوت والفيديو. 

 

وقد أعدّ مكبّر الصوت الجديد من “إل جي” للعمل بسلاسة مع تلفزيونات “إل جي” وبتناغم لم يسبق له مثيل، ما يخلق تجربة غامرة أكثر للمستخدم. وزوّد “ساوندبار إس سي 9 إس” بسناد حصري لسلسلة “أوليد سي” يتيح وضعه بشكل مريح ومثالي، سواء كان ذلك على منصّة أو مثبتاً على الحائط، ما يسهم في أناقة الشكل العام للنظام. 

 

ويستفيد مكبّر الصوت الجديد أيضاً من قدرة الذكاء الاصطناعي، وذلك من خلال النظام الذكي لتعديل الأداء  Room Calibration Pro الذي تمّت ترقيته بحيث يحلّل مساحة غرفة المعيشة بدقّة ويصحّح أي تشوّه في الصوت، ليقدّم بالتالي تجربة صوتيّة مثالية. ويحلّل نظام الذكاء الاصطناعي Sound Pro أيضاً المحتوى بهدف الحصول على صوت فائق الجودة، سواء كان ذلك لمشاهدة الأفلام أو الأخبار أو لمجرد الاستماع إلى الموسيقى. 

 

ومكبّر الصوت المصمّم لأغراض متعددة يوفّر تجربةً غامرة أيضاً عندما يتعلّق الأمر بالألعاب الإلكترونية، وذلك بفضل معدّل التحديث المتغيّر (VRR) ووضع السكون المنخفض تلقائياً(ALLM) ، ما يسمح بمشاهدة سلسة وخالية من التأخير إضافة إلى الاستجابة الفوريّة. 

 

ويتوافق “ساوندبار إس سي 9 إس” مع العديد من منصّات تشغيل الموسيقى ومعايير الجودة الفائقة Master Quality Authenticated  لضمان صوت عالي الدقة عبر الواي فاي. وهو يأتي مدعوماً كذلك من أنظمة  Amazon Alexaو Google Home وApple AirPlay. 

 

ويمكن للعملاء الحصول على مكبّر الصوت الجديد مع عرض حصري من “شرف دي جي” بخصم نسبته 50 في المئة عند شراء تلفزيون “أوليد سي2” من “إل جي” (شاشة قياس 77 أو 65 أو 55 بوصة). ويستمرّ هذا العرض حتى 15 أبريل لمن لديه عضوية “شرف دي جي”، بينما يمكن لسائر العملاء الاستفادة من العرض بعد 16 أبريل. 

 

لمعرفة المزيد عن مكبّر الصوت “ساوندبار سي إس 9 سي” LG SoundBar SC9S وحلول الترفيه المنزلي الأخرى من “إل جي”، يرجى زيارة الموقع: https://www.lg.com/ae/sound-bars 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: