أضف لمسة جمالية على منزلك باستخدام أدوات بوش للأعمال اليدوية

يمكنكم إدخال التحسينات الجمالية إلى منازلكم من دون أي عناء أو مساعدة خارجية من خلال مجموعة بوش الأحدث في فئتها للأعمال اليدوية ، بدءاً من جهاز ليزري رقمي لقياس أبعاد لوحة معلقة على الجدار وصولاً إلى مفك كهربائي لاسلكي يمكن استخدامه لطحن الفلفل. وقد أثبتت ’بوش‘ جدارتها في تقديم أدوات منزلية مميزة تصلح كهدية رائعة يمكن الاستفادة منها في أعمال التركيب والتجديد أو حتى في المشاريع الفنية والأشغال اليدوية التي قد ترغبون بتصميمها لإضفاء لمسة خاصة على منازلكم.

 

جهاز قياس الأطوال Bosch Zamo

يعدّ Bosch Zamo جهاز قياس أطوال ليزري رقمي مجهز بمجموعة محولات، ويمكنه قياس الأطوال والمسافات بمجرد كبسة زر. ويقدم الجهاز خيارات جديدة لعشاق المشاريع اليدوية تتيح لهم تطبيق أفكارهم الإبداعية. ويتميز Zamo بحجمه الصغير وفوائده العديدة، فضلاً عن سهولة استخدامه. كما يقدم نتائج في غاية الدقة والموثوقية حيث يمكن توجيهه بدقة إلى الهدف باستخدام مؤشر الليزر وخاصية عدسة التعيين.

 

قلم الصمغ Bosche Gluey

يعدّ قلم الصمغ الساخن Bosch Gluey من المعدات المثالية لتطبيق الأفكار العفوية، كما أنه مناسبٌ تماماً للمشاريع التي تتطلب وقتاً طويلاً وكذلك أعمال التصليحات الأساسية. يمكن تشغيل القلم بكبسة زر، ثم وضع لوح الصمغ الذي تفضلون استخدامه في الحجرة المخصصة لذلك ودفع الصمغ باستخدام مقبض انزلاق مخصص للتحكم بالكمية التي ينبغي تطبيقها. يتميز Bosch Gluey بسهولة استخدامه، كما يعمل باستخدام بطاريتين يمكن إعادة شحنهما، حيث تتيح كل بطارية للجهاز استهلاك ما يصل إلى 60 لوح صمغ قبل إعادة الشحن.

 

 

المفك الكهربائي Bosch GO

يمتاز المفك الكهربائي اللاسلكي والذكي Bosch GO بأدائه الفعال رغم جمه الصغير الذي يتسع في الجيب. وتقدم تقنية PushDrive التي يستخدمها الجهاز لعشاق المشاريع اليدوية والمهنيين، تحكماً مثالياً حتى دون الحاجة إلى الضغط على زر، فما عليكم سوى توجيه المفك بحيث يواجه البرغي في قطعة العمل ومن ثم الضغط بقوة بسيطة لإتمام عملية الشد. هذا ويمكن استخدام مفك Bosch GO للمشاريع اليدوية والأعمال الاحترافية الكبيرة على حدٍّ سواء، وتتيح تقنية PushDrive حمل الجهاز بسهولة؛ إذ لا يزيد حجمه سوى قليلاً عن المفك العادي. Bosch GO إضافة بسيطة تمنحكم لمسة نهائية مثالية.

 

 

المفك اللاسلكي Bosch IXO

يعد المفك اللاسلكي Bosch IXO صغير الحجم وسهل الاستخدام أول معدات ’بوش‘ الكهربائية التي صممت بناءً على تقنية أيونات الليثيوم في عام 2003. ويمتاز الجهاز بمقبض مريح مصمم ليتيح للمستخدم إحكام السيطرة على المفك بوضعيات مختلفة، كما أنه مزود بوحدات إضاءة LED للتركيز على منطقة معينة أو إضاءة منطقة كبيرة. ويأتي جهاز Bosch IXO مع شاحن MicroUSB يسهل عملية الشحن المتنقل. كما يمكن استخدامه لتركيب الأثاث وشد أو فك البراغي بسرعة. هذا وتحول تقنية أيونات الليثيوم دون ضعف مستوى الشحن الكلي في البطارية كما تحافظ على مستوى شحن البطارية القياسي. ويأتي المفك اللاسلكي Bosch IXO مع محولات متعددة مخصصة لفتح الزجاجات وإشعال الفحم وطحن التوابل والبهارات وقص الأقمشة وغيرها. ويمكن شراء هذه المحولات متعددة الاستخدامات بشكلٍ منفصل أو كمجموعة.

<

p style=”direction: rtl;”> 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: