متاجر الدانوب تطلق مهرجان الدانوب الصيفي

تطلق سلسة متاجر “الدانوب” في المملكة العربية السعودية مسابقة ” أجواء صيفية” عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها على الفيسبوك وتويتر وانستغرام. يتضمن المهرجان مسابقة أسبوعية لمتابعي وعملاء الدانوب على مواقع التواصل الاجتماعي. يستمر المهرجان لمدة ثلاثة أسابيع حتى 15 يونيو، حيث سيتم اختيار ثلاثة فائزين كل أسبوع، سيحصل كل منهم على هدية قيمة مقدمة من الدانوب تشمل مجموعة من المنتجات الصيفية الخاصة والمذكورة في مهرجان الدانوب الصيفي.

متاجر الدانوب تطلق مهرجان الدانوب الصيفي

يتضمن المهرجان ثلاث مسابقات أولها “مشروبات صيفية”، لما للمشروبات والسوائل من أهمية في ترطيب الجسم خلال أشهر الصيف الحارة، وتوفر متاجر الدانوب مجموعة كبيرة من المشروبات اللذيذة لإرواء العطش في فصل الصيف. كما تقدم الدانوب عروضاً خاصة ومميزة لمجموعة من المشروبات لتشجيع عملائها ومتابعيها على المشاركة في مسابقة “أجواء صيفية” من خلال إرسال تجاربهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي للدانوب. 

وتعد متطلبات الدخول إلى المنافسة بسيطة وسهلة؛ تبدأ بمتابعة حسابات الدانوب على وسائل التواصل الاجتماعي، ثم التقاط صورة أو تسجل مقطع فيديو لمشروبك الصيفي أثناء تحضيره، ومشاركتها على هاشتاق #صيف_الدانوب_يربحك. يتم السحب واختيار الفائزين بناءً على عدد مرات الإعجاب او المشاركة للصورة أو لمقطع الفيديو.

<

p style=”direction: rtl;”>يتم إطلاق مسابقة جديدة كل أسبوع للمهرجان ولمدة 3 أسابيع، ولكن ستظل كيفية المشاركة في المسابقة والهائشتاق كما هي طيلة فترة المهرجان. وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين بالجوائز على وسائل التواصل الاجتماعي للدانوب.

118 Views

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: