سنهايزر الجيل الثاني من سماعات مومنتم ترو الان في المملكة العربية السعودية

نحن هنا لخوض تجربة الاستماع إلى سماعات الرأس اللاسلكية مومنتم ترو وخوض تجربة صوت فريدة من نوعها مع الجيل الثاني من سماعات مومنتم ترو الذي صدرته شركة سنهايزر. وأعلنت سنهايزر أن هذا الإصدار الثاني من سماعتها مومنتم ترو قد صُمم بدقة لعشاق الصوت الواضح والمميز. وقد طور اختصاصي الصوت سماعات ترو اللاسلكية الفاخرة وذهب بها إلى مستويات أعلى من الجودة: حيث تضمن سماعات الأذن لمستخدميها أفضل تجربة استماع على الإطلاق في جميع الأوقات مع إضافة بعض التحسينات المتمثلة في تقنية إلغاء الضوضاء مع غلاف مريح وجذاب وبطارية فريدة من نوعها تعمل لمدة 7 ساعات ويمكن أن تدوم حتى 28 ساعة عن طريق شحنها أثناء التنقل باستخدام علبة اللوازم المرفقة مع السماعة.

تُقدم سنهايزر الجيل الثاني من سماعات مومنتم ترو  الان في المملكة العربية السعودية

وقد ذكر ستيفان هارو – رئيس قسم المنتجات الاستهلاكية العالمي في سنهايزر أنه “منذ 75 عاماً مضى ونحن في سنهايزر لا يشغلنا سوى رسم مستقبل الأجهزة الصوتية وتزويد عملاءنا بتجربة صوتية فريدة من نوعها. والآن مع إصدارنا للجيل الثاني من سماعات مومنتم ترو فقد بدأنا في إعادة تعريف المعايير الواجب توافرها للاستمتاع الحقيقي بتجربة السماعات اللاسلكية. وأضاف فرانك فوبي – مدير المنتجات في سنهايزر “أن الجيل الجديد قد تم تطويره بناءً على الجيل الشهير الذي سبقه ويمنح مستخدميه الاستمتاع بتجربة سنهايزر الصوتية الفريدة والتي لم يسبق لها مثيل، ولذلك لأننا انتقلنا بسماعات مومنتم ترو اللاسلكية إلى المستوى التالي من التطوير وأضافنا لها خاصية إضافية للتحكم في إلغاء الضوضاء وغلاف رائع وجذاب علاوة على عمر البطارية الذي يستمر لأطول فترة ممكنة”.

أفضل تجربة استماع في أي وقت وأي مكان

يُعد الجيل الثاني الجديد من سماعات مومنتم ترو اللاسلكية الخيار الأمثل للمستمتع الذي يبحث دائماً عن التميز والدقة، فهذا الإصدار الجديد يُقدم جودة صوت استثنائية يمكن الاستمتاع بها في أي ظرف كان. وأهم ما يميز الجيل الجديد عن سابقه هو تقنية الصوت الفائقة: زودت سنهايزر هذا الإصدار الجديد بمكبرات صوت ديناميكية بحجم 7 ملم وقد تم تصميمه وتصنيعه في مقر الشركة الرئيسي في ألمانيا باستخدام مُسجل صوتي فريد من نوعه وصوت جهير عميق مع ترددات طبيعية واضحة وطبقة صوت عالية بمعدل ثلاثة أضعاف. ويمكن التحكم في هذه التجربة الصوتية بكل سهولة حتى تتناسب مع ذوق كل شخص باستخدام الجهاز الداخلي للتحكم في الصوت وتطبيق التحكم الذكي التي أصدرته شركة سنهايزر.

وأصبح من الممكن الآن الاستمتاع بتجربة صوتية مذهلة عالية الدقة حتى في البيئات الصاخبة المليئة بالضوضاء بفضل المميزة الجديدة التي تمكن المستخدمين من إلغاء الضوضاء. تعمل هذه الخاصية مع خاصية عزل الضوضاء فائقة الجودة للحد من حالات التشتيت الخارجية دون التأثير على جودة الصوت. وفي حال الحاجة إلى متابعة الأشياء التي تحدث من حولك وسماعها، تُتيح خاصية الاستماع لمرتدي السماعة الاستماع إلى الصوت الخارجي من حوله. وهذا يُسهل أيضاً إمكانية التحدث مع الآخرين بسهولة دون الحاجة إلى إزالة السماعات من الأذن.

ومن الطبيعي أيضًا إجراء مكالمات هاتفية والتفاعل مع الأجهزة الذكية باستخدام الأوامر الصوتية. وتوفر سماعات الأذن أيضاً التنقية المتقدمة من التوجيه الإشعاعي عن طريق وجود ميكروفونين لتقليل الضوضاء وضمان تلقي الصوت بوضوح.

كما تضمن تقنية البلوتوث 5.1 وأحدث إصدار عالي الجودة من برنامج دعم الترميز الصوتي، بما في ذلك تقنيات إيه سي سي كوالكوم® أبتكس™ لتثبيت الاتصال، إرسال إشارات لاسلكية دون أي عيوب. ويعمل جهاز التحكم في تقنية البلوتوث على سهولة التحكم في اتصال البلوتوث.

تجربة مستخدم أكثر ذكاءً لجعل الحياة أكثر سهولة

تم تصميم الجيل الثاني من سماعات مومنتم ترو اللاسلكية لتلبية جميع احتياجات المُستخدم وتسهيل كل عملية تفاعل: فعملية التشغيل سهلة للغاية بفضل أجهزة التحكم عن طريق اللمس سهلة الاستخدام. ويمكن أيضاً ضبط أجهزة التحكم هذه حتى يتمكن كل مُستخدم من تحديد الطريقة التي يُفضلها للتحكم في مستوى الصوت أو المكالمات أو تفعيل خيارات المساعدين الصوتيين مثل مساعدة جوجل أو آبل سيري. هذا بالإضافة إلى خاصية الإيقاف الذكي التي تعمل على إيقاف المقاطع الصوتية تلقائياً بمجرد إزالة السماعات من الأذن واستئنافها دون انقطاع عند إعادة ارتداء السماعات.

بالإضافة إلى ذلك، ساعد تطبيق التحكم الذكي من سنهايزر على تحسين سهولة الاستخدام وساعد أيضاً على التحكم في إعادة الضبط وتحديثات البرامج الثابتة مما يُتيح للمُستخدم ضبط إعدادات الواجهة التي تعمل عن طريق اللمس وكذلك خاصية سماع المحيط الخارجي بوضوح.

صُممت للاستمتاع بها لمدة يوم كامل

تم إضافة تحسينات على الجيل الثاني من سماعات مومنتم ترو اللاسلكية لتوفير الراحة المثلى للمُستخدم وارتدائها طوال اليوم دون الشعور بأي تعب. صُممت سماعات الأذن بشكل رائع أصغر حجماً بمقدار 2 ملم عن الإصدار السابق وذلك لتحسين الشكل الخارجي للسماعات لتلائم حجم الأذن وللحد من الشعور بالتعب وعدم الراحة أثناء ارتدائها. وحتى يتمكن المستخدم من ارتداء السماعة طوال اليوم والاستماع إلى المقاطع الصوتية كما يشاء، وفرنا بطارية ضعف عمر بطارية الإصدار السابق تقريباً لتدوم حتى 7 ساعات من التشغيل المستمر ويُمكن أن تستمر إلى 28 ساعة عن طريق شحنها أثناء التنقل باستخدام علبة اللوازم المرفقة مع السماعة.

وكما هو الحال مع كل منتج من منتجات مومنتم تصدره شركة سينهايزر، فإن الجيل الثاني من سماعات مومنتم ترو اللاسلكية يمتاز بتصميمه الأنيق والرائع. فقد تم تصنيعه بدقة باستخدام مواد مختارة بعناية لضمان الحصول على مظهر رائع وتصميم متين ونظام الحماية الدولي إكس 4 للحماية من الرطوبة والمياه والأتربة. وتم تصميم كل تفصيلة ولمسة في سماعات الأذن باستخدام أفضل المواد الفاخرة مثل التصميم المستدير المعروف به منتجات سنهايزر والذي يمتاز بطبقة معدنية نهائية فائقة الجودة ودبابيس شحن مطلية باللون الذهبي. وبالإضافة إلى الإصدار الكلاسيكي باللون الأسود، فإن الجيل الثاني من سماعات مومنتم ترو اللاسلكية متوفر أيضاً باللون الأبيض الأنيق مع لمسات نهائية من القماش على علبة الشحن الصغيرة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: