جيليت الشرق الأوسط تطلق أول ماكينة حلاقة من نوعها بتقنية تسخين الشفرات في السوق السعودي

 أطلقت جيليت الشرق الأوسط- ماكينة حلاقة  Heated Razor  أول منتج من نوعه في العالم بتقنية تسخين الشفرات من مختبرات جيليت Gillette Labs.  توفر ماكينة الحلاقة الجديدة كلياً، إحساساً مستمراً بالدفء بفضل شريط التسخين المصمم على نحو مخصص ما يتيح للمستخدمين تجربة حلاقة ذكية ومريحة ومترفة في كل مرة يتم فيها تمرير الماكينة على الوجه. 

جيليت الشرق الأوسط تطلق أول ماكينة حلاقة من نوعها بتقنية تسخين الشفرات في المملكة العربية السعودية

 

وفي هذا السياق، قال طارق عبدالعزيز مدير القسم التجاري لدى جيليت الشرق الأوسط وإفريقيا: “تقدم ماكينةHeated Razor  تجربة تحاكي الحلاقة بالمنشفة الدافئة التي يقدمها الحلاق لتعيد تصوير فن الحلاقة. لقد طرحنا هذه الماكينة المبتكرة والأولى من نوعها على مستوى العالم من خلال تصميمها بأعلى معايير التكنولوجيا التي تجمع بين الرفاهية والنتائج الرائعة. مرتكزين على خبرتنا العريقة في مجال الحلاقة الرجالية، لطالما وسعنا آفاق الحلاقة من خلال ابتكارات جديدة، ونحن متحمسون لنرى كيف سيعزز الرجال روتين حلاقتهم الشخصية مع هذا الإطلاق الجديد”.

تساعد الحلاقة الدافئة على تحضير البشرة للحلاقة من خلال فتح المسام في البشرة وترطيبها لتجربة حلاقة أكثر نعومة.

 

ليس هذا فحسب، بل تقدم الماكينة الجديدة العديد من الميزات الرئيسية تشمل: شريط التسخين المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والشفرات الرفيعة ذات الجودة العالية وإمكانية ضبط مستويات الحرارة بكل سهولة بضغطة زر واحدة. 

 

كما يمكن التبديل بين مستويين من الحرارة لتحقيق الراحة المثلى وفقاً لتفضيلات المستخدم، حيث تقوم أربعة مستشعرات حرارة ذكية بالحفاظ على درجة الدفء المطلوبة. هذا وتضمن تقنية الأمان المدمجة عدم ارتفاع درجة الحرارة أوتوماتيكياً عند الاستخدام. 

 

وتتميز ماكينة الحلاقة الجديدة بمقاومتها للماء بنسبة 100٪، إضافة إلى تلاؤمها مع جميع منحنيات الوجه بفضل تقنية فلكس ديسك .

 

تدرك جيليت أهمية عنصر الراحة لتقديم تجربة استخدام لا تضاهى، الأمر الذي ألهمها لتصميم قاعدة الشحن المغناطيسية اللاسلكية – لضمان شحن ماكينة الحلاقة بمجرد الانتهاء من استخدامها، حيث تدوم بطارية الليثيوم أيون لما يصل إلى ست استخدامات في الشحنة الوحدة، لتمكين الرجال من الاهتمام بمظهرهم أينما كانوا.

 

تعد ماكينة حلاقة Heated Razor  من أحدث ابتكارات مختبرات جيليت  GiletteLabs التي تم إنشاؤها لتجمع بين معايير ووظائف جديدة والتصميم المميز لتعيد تصوير تجربة الحلاقة.

 

تتوفر ماكينة الحلاقة الذكية الجديدة في اكسترا و ساكو و امازون و الصيدليات الدواء والنهدي.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.

%d مدونون معجبون بهذه: