مال وأعمال

“الركن السويسري” يجذب منسوبي “stc ” بعروض خاصة وأسعار تفضيلية

وقّعت شركة الركن السويسري للساعات اتفاقية شراكة مع شركة stc حيث تقوم بموجبها “الركن السويسري” من خلال معارضها بتقديم عروض غير مسبوقة لمنسوبي stc ، بجانب تقديم تشكيلات رائعة من الساعات، والمحافظ والنظارات، والأقلام التي تلبي كافة الأذواق، ومختلف الفئات العمرية.

ويأتي توقيع الاتفاقية في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها شركة الركن السويسري لتوسيع قاعدة عملائها المتنامية، وذلك من خلال فروعها المنتشرة، والموزعة توزيعا جغرافيا، تغطي كافة مناطق المملكة.

من جهته، وتعليقًا على هذا الحدث الهام، قال مدير إدارة التسويق والاعلام لشركة الركن السويسري للساعات، “تعدّ هذه الشراكة محطّة رئيسة في رحلة الركن السويسري التي نسعى من خلالها إلى جعل معارضنا محطة التسوق الأولى في عالم الأناقة والترف، بأسعار تفضيلية لمنسوبي stc ، كأحدى الشركات الوطنية الهامة”.

"الركن السويسري" يجذب منسوبي "stc " بعروض خاصة وأسعار تفضيلية

 وتابع هذه الشراكة ستعمل أيضاً على تعزيز التحول الرقمي في المملكة، والإسهام في تمكين التجارة الإلكترونية، كما ستساهم في منح عملائنا متعة التسوق الإلكتروني، مشيداً بجهود منسوبي الشركة في السعي لتحقيق متطلبات العملاء بعرض اختيارات واسعة ومتنوعة من المنتجات الفاخرة.

وأكد أن شركة الركن السويسري للساعات وخلال فترة زمنية قصيرة استطاعت أن تحقق نجاحاً باهراً في السوق السعودي والخليجي، وذلك بفضل أسعارها التنافسية، وسمعتها المتميّزة، المستمدّة من نظام الأمان، والتسليم الموثوق. 

وشدد على أن خطوة توقيع الاتفاقية مع stc لن تكون الأولى، ولا الأخيرة مع الشركات الوطنية، إذ طورت الشركة مع مرور 30 عامًا على تأسيسها نظام الشراء، والدفع الالكترونية عبر موقعها الإلكتروني، وتقديم عروض خلال العام المنصرم، مبينًا أن الشراكات بينها وبين الشركات الوطنية ستكون مستمرة لتحقيق الترابط الاجتماعي، والاقتصادي الوطني المطلوب.

 وقال مدير إدارة التسويق والاعلام في ختام حديثه إن الشركة تتبع نهج التطور والحداثة والأناقة، والاحترافية والابتكار في كافة مراحل أعمالها وتعاملاتها، وذلك منذ نشأتها قبل 30 عامًا، الأمر الذي مكّنها من تقديم المنتجات بأبهى صورها عبر فروعها ومعارضها المنتشرة على نطاق واسع في المملكة، ودول الخليج العربي، مشيرا إلى أن مبيعات شركة الركن السويسري للساعات، والمحافظ، والأقلام والنظارات، وساعات الألماس، تُعدّ من الشركات الأكثر مبيعا في المنطقة.

   الجدير بالذكر أن شركة الركن السويسري انطلقت في عملها عام 1991، وهي من الشركات التي تقدم أفضل الماركات العالمية في الساعات، والساعات الألماس، والنظارات، والأقلام، والمحافظ، والكبكات، وتمتلك  الشركة نحو 180 فرعًا منتشرة في المملكة، ودول الخليج.

 

1٬581 Views

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: