افتتاح مطعم لاقار في قلب العاصمة الرياض

افتتح مطعم لاقار في قلب العاصمة الرياض في مجمع فيورانزا لابياز بطريق التخصصي وهو اشهر تجمع للمطاعم العالمية. الاسبوع الماضي بحضور عدد من المهتمين ورجال وسيدات الاعمال وممثلي وسائل الاعلام في العاصمة الرياض وعدد من ابرز شخصيات المجتمع والشخصيات المؤثرة.

افتتاح مطعم لاقار في قلب العاصمة الرياض

وبمناسبة حفل الافتتاح قال مدير عام الشركة سعد السليمان اننا حرصنا على ان نتواجد بعد فترة كورونا لنقدم تجربة جديدة ومذاق فريد من خلال مطعم لاقار والذي يعني محطة القطار باللغة الفرنسية اذ اننا نقدم عدد من الاطباق الخاصة والمذاق الرائع المتميز على ايدي امهر الطهاة الذين تم استقطابهم من مختلف المطابخ العالمية للعمل ضمن مجموعة لاقار حتى نلبي رغبات عملائنا سواء افراد او عائلات.
واضاف السليمان انه ذو طابع فيوجن كو يزين وهو مطبخ معاصر يجمع بين عناصر من تقاليد الطبخ المختلفة من مختلف الثقافات والابتكارات وهو بنفس الوقت مطبخ عالمي يضم طاقم مدرب وعلى اتم استعداد للمناسبات بانواعها.

وكشف ان مطعم لاقار يقع على مساحة ٧٧٠ متر على طابقين ويضم جلسات خارجيه مجهزة وكذلك تراس مطل على النافورة بالطابق الثاني اضافة الى قاعة خاصة للمناسبات واجتماعات الشركات وحفلات الميلاد والدعوات الخاصة.

افتتاح مطعم لاقار في قلب العاصمة الرياض

ولفت الى ان سكان العاصمة الرياض على وعي كبير باهمية المكان ونوعية الطعام والخدمة المقدمة خصوصا وان المطاعم تمثل المكان الثالث بعد المنزل والعمل لذلك حرصنا في لاقار ان نجمع بين الموقع والبيئة وفريق العمل ونوعية الاطعمة التي تجعل التجربة لدينا تتكرر من قبل الجميع، ونحن نسعى خلال الفترة المقبلة الى الانتشار في العاصمة الرياض باذن الله تعالى.

22 Views

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: