VIVA الكويت تحتفي بمرور 10 سنوات على انطلاقتها كقصة نجاح تروى لـSTC

احتفلت شركة الاتصالات الكويتية VIVA إحدى الشركات التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية STC بمرور عشر سنوات على تأسيسها كأحد أبرز قصص النجاح في الاستثمار الخارجي بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في منطقة الشرق الأوسط. وخلال عقد كامل من الزمن نجحت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، في أن تصبح مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت.

وأقيمت الاحتفالية في فندق الريجنسي، تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح ممثلاً بوزير التجارة والصناعة خالد ناصر الروضان، وحضور سفير المملكة العربية السعودية الأمير سلطان بن سعد آل سعود، ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات المهندس سالم مثيب الأذينة، إضافة إلى الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية STC المهندس ناصر بن سليمان الناصر، ورئيس مجلس إدارة VIVA الدكتور محمود أحمد عبد الرحمن، والرئيس التنفيذي لـVIVA المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران، وقياديين من VIVA وSTC.

معالي وزير التجارة والصناعة خالد ناصر الروضان، وسمو سفير السعودية الأمير سلطان بن سعد آل سعود والمهندس ناصر بن سليمان الناصر
وزير التجارة والصناعة خالد الروضان، ,والسفير السعودي الأمير سلطان بن سعد آل سعود وم. ناصر بن سليمان الناصر

وبهذه المناسبة أكد الناصر أن مجموعة الاتصالات السعودية STC تشعر بالاعتزاز للنجاحات التي حققتها فيفا الكويت طوال مسيرتها المظفرة بالإنجاز والعمل الجاد، مشيراً إلى أن بيئة الاستثمار المحترفة والتعاون الدائم من الأشقاء في دولة الكويت ساهما بشكل رئيس في نجاح المشروع وفي تعزيز العلاقات الاستثمارية المميزة بين الكويت والسعودية.

من جهته قال المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران: “إن  VIVA تساهم كشركة إتصالات في بناء ونهضة دولة الكويت وإثراء وتطوير بنيتها التحتية، والإنضمام إلى منظومة العمل مع باقي الشركات والقطاعات والمؤسسات لإنجاز الرؤية السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بشأن تحويل الكويت إلى مركز مالي وتجاري “الكويت 2035، معبراً عن شكره لحكومة الكويت على تقديم جميع التسهيلات والدعم لنجاح هذا الاستثمار، ولجميع شركائنا من وأعضاء مجلس إدارة وملّاك وإدارة تنفيذية وموظفين على كل ماقاموا به من جهود في بناء هذا الصرح”.

صورة جماعية لفريق التأسيس
صورة جماعية لفريق التأسيس

وتمتلك VIVA أحدث شبكة اتصالات تغطي كافة المناطق في الكويت، وتساهم في تطوير البنية التحتية ويجمع المراقبين أن في سوق الاتصالات الكويتي، أن دخول “فيفا” ساهم في تطوير السوق الكويتي وخصوصاً في نمط تعرفة الاتصال. وفي العام 2014 تم إدراجها رسمياً في البورصة الكويتية للتداول في أسهمها لتدخل حقبة جديدة في تطبيق خطة انتشارها وتوسعها، وزيادة ثقة مساهميها. وفي العام 2016 أصبحت VIVA عضواً في الاتحاد الدولي للاتصالات “ITU  “.

وفي عام 2017 توجت إنجازاتها وحصدت جائزة Ookla  كأسرع شبكة للهاتف المحمول في الكويت. وفي عام 2018 لم تتوقف VIVA  عن المضي قدماً لتسبق الجميع بمفاجآتها وتصبح أول شركة اتصالات في الكويت تمنح عملاءها عرضاً حياً وحقيقياً لشبكة الجيل الخامس 5G .

VIVA الكويت تحتفي بمرور 10 سنوات على انطلاقتها كقصة نجاح تروى لـSTC

شاهد أيضاً

وزارة الاتصالات توقع اتفاقية مع STC لتنفيذ المرحلة الثالثة لنشر الخدمات اللاسلكية في المناطق النائية

وقعت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، اليوم الأحد 17 ربيع الأول 1439هـ الموافق 25 نوفمبر 2018م، …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: