تقنية

HONOR تؤكّد إطلاق هاتف HONOR 9S الجديد في المملكة العربية السعودية

أكّدت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية، اليوم أن إطلاق هاتف HONOR 9S الجديد سيتم في المملكة العربية السعودية. ويحتوي الهاتف الذكي ذو السعر المناسب على أحدث نسخة من نظام تشغيل Magic UI 3.1 إضافةً إلى المزايا المتطورة. ويتميز HONOR 9S بأحدث ترقيات الأداء وتجربة المستخدم السهلة التي تشمل مهام تغطي كافة سيناريوهات الحياة الذكية من HONOR.

HONOR تؤكّد إطلاق هاتف HONOR 9S الجديد في المملكة العربية السعودية

ويمتاز الهاتف بتصميم UX المحسّن وشاشة العرض الكاملة مقاس 5.45 بوصة بدقة 1440×720 بكسل، ويَعِدُ مستخدميه بتجربة مشاهدة غنية واستخدام أكثر راحة، مع نطاق ألوان واسع ومثالي للمستخدمين الشباب الذين يقضون الكثير من وقتهم في استخدام هواتفهم الذكية.

 

يتضمن هاتف HONOR 9S الوضع الليلي الجديد كلياً والذي يتيح للمستخدمين تصفح هواتفهم الذكية براحة أكبر. وصُمم هذا الوضع عبر أبحاث خاصة ببيئة العمل، ويوفر التباين المثالي بين النص والخلفية ليعزز تجربة القراءة الشاملة. وتشمل مزايا التصميم الإضافية تصميم جديد كلياً يشبه طريقة عرض المجلة مع خط أكبر ومساحة فارغة أوسع لتجربة قراءة أدق وأكثر تنظيماً.

 

يُعدّ هاتف HONOR 9S جهازاً رائعاً يمتاز بخصائص متطورة، وهو متوفر بثلاثة ألوان كلاسيكية هي الأسود والأزرق والأحمر، وسيتم إطلاقه رسمياً في المملكة العربية السعودية في شهر يوليو.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: