أخبار الشركات

شيري” تسجل قفزة كبيرة في مبيعاتها تصل الى أكثر من 50,000 سيارة خلال شهر يوليو

تصدرت العلامة التجارية «شيري» مبيعات السيارات الصينية حيث بلغت حصيلة مبيعاتها خلال شهر يوليو 131,533 سيارة بزيادة سنوية 57,7 % مقارنة بالسنة السابقة، وبذلك تجاوز تصديرها الخارجي أكثر من 50,000 سيارة ليصل الى 50,614 سيارة لأول مرة بزيادة سنوية تقدر ب 90,1% مقارنة بالعام السابق. وبذلك اصبحت شيري اول علامة تجارية صينية تصدر أكثر من 50,000 سيارة في شهر واحد وقد بلغ اجمالي صادراتها منذ شهر يناير الى يوليو2022 198,859 سيارة وشكلت صادراتها نسبة 33% من اجمالي مبيعاتها.

و تأكيداً لريادة شيري و حرصها على تقديم جودة عالية بأحدث المعايير و المواصفات التكنولوجية الحديثة فقد سجلت نجاحا متواليا في صادراتها الشهرية، حيث بلغ متوسط الصادرات خلال الاشهر الثلاثة الماضية 60,5 % بينما بلغت مبيعاتها خلال شهر مايو 27 الف و في شهر يونيو 36 الف و شهر يوليو 51 الف سيارة.

و قد نجحت شيري في حفر اسمها بجدارة والمنافسة بين عمالقة صناعة السيارات في العالم، وتأكيداً لتواجدها القوي في السوق فهي تملك احدث الموديلات المميزة من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات تيجو7 و تيجو 8 بالإضافة الي سيارات السيدان أريزو 6 وتعد شركة شيري من أوائل الشركات الرائدة في تصدير سياراتها إلى الخارج. و من الجدير بالذكر ان سلسلة تيجو 8 قد بلغ مجموع صادراتها 31.263 سيارة خلال الأشهر السبعة الأولى من هذا العام وبزيادة سنوية 43.3% مقارنة بالعام السابق.

و تماشيا مع أهداف شيري لتعزيز منتجاتها وعلاماتها التجارية وتلبية تطلعات المستهلك الذي تضعه على رأس اولوياتها و من أجل مواصلة خططها التوسعية في السوق لتقديم موديلات أخرى جديدة فقد سعت شيري الى تنظيم المؤتمرات واللقاءات الخاصة بالإطلاق و منح تجربة القيادة المباشرة للعملاء بهدف الارتقاء و الوصول لأعلى درجة من التميز وان تستحوذ على اعلى مستوى من رضا عملائها.

ومن جهة اخرى كشفت شيري عن سيارتها المتطورة الجديدة أومودا, إذ لاقت هذه السيارة استحسان العديد من الأشخاص ومحبي العلامة التجارية, كما أعلنت الشركة عن بعض التفاصيل والتقنيات المتفوقة العصرية التي تم توفيرها في سيارة شيري أومودا.

وبذلك تعتبر شركة شيري واحدة من أسرع العلامات التجارية للسيارات نمواً في العالم، إذ عرفت شيري باسم “شيري التكنولوجية” منذ تأسيسها لإصرارها على اتقان و مواكبة أحدث التقنيات التكنولوجية. حيث أنشأت ستة مراكز للبحث والتطوير في العالم وفريقا من الخبراء والتقنين يضم أكثر من 5000 عضو لمتابعة و استحداث كل ما هو جديد، وفي ظل اعتمادها على استراتيجيات الابتكار والتكنولوجيا، استطاعت أن تثبت كفاءتها من خلال تواجدها في أكثر من 80 دولة حول العالم. و هذا ما يؤكد أن شيري لا تتنازل عن الجودة وان جميع سياراتها تمتاز بمزايا و مواصفات استثنائية..

468 Views

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: