المجتمع

1000 ماك تشیكن من ماكدونالدز تقديرا لزبائنهم

أطلقت ماكدونالدز السعودية في المنطقة الغربیة والجنوبیة “یوم العشاء المميز” مجددا تقديرًا لولاء زبائنھا و تعبيرًا عن مدى امتنانها لعشاق ماكدونالدز عبر السنوات.

1000 ماك تشیكن من ماكدونالدز تقديرا لزبائنهم

إستطاع زبائنها الحصول على ساندوتش ماك تشكين المجاني من فروع ماكدونالدز السعودية في المنطقة الغربیة والجنوبیة وذلك من خلال إستبدال العرض عبر تطبيق ماكدونادز، وقد أقيم يوم العشاء المميز يوم الإثنين الموافق 10 فبراير، 2020 من الساعة 9 مساءًا حتى الساعة ١٢ بعد منتصف الليل. وقد تم تقدیم 1000 ماك تشیكن مجاناً في جميع الفروع ما عدا فروع المراكز التجارية والحرم المكي والمطارات. 

 

إن هدف ماكدونالدز هو خلق لحظات لا تنسى مع زبائنها الذين يقضون لياليهم في ماكدونالدز برفقة من يحبون، سواء كانوا مع عائلتهم أو مع أصدقائھم وسط أجواء ممتعة.

 

وقد اشاد الاستاذ محمد علي رضا، نائب المدیر العام لشركة رضا للخدمات الغذائیة ماكدونالدز المنطقة الغربیة والجنوبیة:  “لقد شهدنا إقبال غير متوقع في الأعوام السابقة عند توزيع 1000 ماك تشیكن خلال يوم العشاء المميز، وقد رسخت هذه اللحظات في ذاكرتنا للأبد، كما أننا نسعى دائماً لاعطاء زبائننا ذلك الشعور الفريد من نوعه مع كل طلب وزيارة لماكدونالدز. وقد سعدنا حتماً بخدمة عملائنا طوال ال25 سنة الماضية ونأمل بخدمتهم دائماً على أكمل وجه في السنوات القادمة.”

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: