“ڤوكس سينما” ستبث الجولة الغنائية العالمية لفرقة الروك الشهيرة “كولد بلاي” بمشاركة خاصة من الفنان الكوري الجنوبي “جين” من فرقة “بي تي أس” في كافة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت “ڤوكس سينما”، أنها ستقوم ببث الجولة الغنائية العالمية، لفرقة الروك الشهيرة “كولد بلاي” تحت عنوان “ميوزيك أوف سفيرز” من العاصمة الأرجنتينية “بوينس آيرس”، بمشاركة خاصة من عضو فرقة “بي تي أس”، الفنان الكوري الجنوبي “جين”، مباشرةً في كافة دور السينما التابعة لها في الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والبحرين، وعُمان، ومصر ولبنان، وذلك يوم السبت 29 أكتوبر.

وستتاح الفرصة أمام عشاق فرقة “كولد بلاي” في أكثر من 70 دولة، من خلال البث العالمي لحفلة الفرقة من الأرجنتين والتي نفذت تذاكرها بالكامل، الاستمتاع بالجولة العالمية لفرقتهم المفضلة التي حطمت الأرقام القياسية على الشاشة الكبيرة. ويشهد هذا الحدث الذي يقام لليلة واحدة فقط، عرض فني مميز سيتضمن أبرز أغاني “كولد بلاي” الكلاسيكية، وسط أجواء رائعة من الموسيقى وعروض اللايزر والمفرقعات والتصوير السينمائي المذهل من إخراج المخرح البريطاني الحائز على جائزة بافتا والمرشح لجائزة غرامي” بول دوجديل”. كما يتميز هذا الحدث بعرض مباشر، هو الأول من نوعه لعضو فرقة “بي تي أس”، الفنان الكوري الجنوبي “جين”، لأغنيته الجديدة The Astronaut، التي شاركت في كتابتها فرقة “كولد بلاي”.

وشكّلت الجولة الغنائية العالمية “ميوزيك أوف سفيرز”، التي انطلقت بداية العام، عودة العروض الموسيقية المباشرة لفرقة الروك البريطانية بعد انتشار جائحة كوفيد-19. فخلال الفترة الممتدة من مارس وحتى سبتمبر، تنقّل أعضاء فرقة “كولد بلاي”، التي تضم “كريس مارتن”، و”غاي بيريمان”، و”جوني بوكلند”، و” فيل هارفي”، و”ويل شامبين”، في كافة أرجاء أميركا اللاتينية، وأميركا الشمالية، وأوروبا، وسيختتمون جولتهم العالمية التي امتدت ستة أشهر، من خلال بثٍ مباشر خاص من “بوينس آيرس”، والذي يُعتبر أول بث سينمائي عالمي مباشر لحفل موسيقي، من نوعه في أميركا اللاتينية.

عرضت “ڤوكس سينما” سابقاً الجولة الموسيقية السابعة لفرقة “كولد بلاي” “A Head Full of Dreams في العام 2018، التي حققت نجاحاً واسعاً. وفي مارس الماضي، قامت أيضاً ببث العرض المباشر لحفل فرقة “بي تي أس”، من سيول Permission to Dance on Stage، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي بيعت تذاكره خلال 30 دقيقة من إطلاقها في كلٍ من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. وتقوم “ڤوكس سينما”، بشكلٍ دوري بعرض المحتوى البديل مثل الحفلات الموسيقية، ومباريات كرة القدم والأفلام الوثائقية، لتلبية مختلف الأذواق والتفضيلات لزوارها.

وتتوفر حالياً تذاكر حفل فرقة “كولد بلاي” عبر موقع “ڤوكس سينما” (voxcinemas.com)، وعلى تطبيق “ڤوكس سينما”. وتبدأ الأسعار من 55 درهم للتذاكر العادية، و65 درهم للتذاكر البريميم. وسيبدأ البث المباشر المتأخر للحفل، عند الساعة 6:30 مساءً بتوقيت غرينيتش، ويستمر 165 دقيقة، وذلك بهدف تنسيق البث المباشر مع التوقيت المحلي.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: