“ڤوكس سينما” تحتفي بـ 30 يوماً من أيام شهر رمضان المبارك بعروض تتضمن تذكرة فيلمين ضمن عروض وتجارب الأفلام

أطلقت “ڤوكس سينما”، الذراع السينمائية المتخصصة لشركة “ماجد الفطيم”، عروض خاصة خلال شهر رمضان، تهدف من خلالها إلى تمكين الزوار وإتاحة الفرصة أمامهم لمشاركة المزيد من أسعد اللحظات ومشاهدة الأفلام السينمائية مع العائلة والأصدقاء خلال الشهر الكريم.

وفي إطار أجواء ومعاني وقيّم العطاء والتعاون، تقدم “ڤوكس سينما” للزوار لضيوفها في المملكة العربية السعودية إمكانية حجز تذكرة فيلمين مقابل 50 ريال في المقاعد العادية في التجارب التقليدية، كما تتوفر تذكرة فيلمين مقابل 70 ريال للمقاعد المتميزة في التجارب التقليدية.

للاستفادة من هذه العروض، يمكن الحجز عبر الانترنت باستخدام الرابط https://ksa.voxcinemas.com/ramadan-at-vox-cinemas.

يمكن للزوار أيضاً، متابعة مجموعة رائعة من أفلام هوليوود وبوليوود المشوقة، والتي سيتمّ عرضها حصريّاً خلال شهر رمضان بما في ذلك فيلم “سكريم 6″ ” Scream VI ، أحدث إصدار لسلسلة أفلام الرعب، وفيلم “الفرسان الثلاثة”The Three Musketeers  ، أحدث فيلم مقتبس عن السلسلة الكلاسيكية الفرنسية المحبوبة، وفيلم Air ، الذي يجسد رحلة العلامة التجاريّة “نايكي” مع الأسطورة الرياضية مايكل جوردان، وفيلم “بهولا” Bholaa ، فيلم الأكشن الهندي عن رحلة سجين سابق يسعى للقاء ابنته من جديد، وفيلم “بول” Bull ، الفيلم الهندي المستوحى من الأحداث الواقعية للجيش الهندي في الثمانينيات.

ولتحقيق تجربة سينمائية فريدة من نوعها، يقدم “كاندي بار” المخصص من “ڤوكس سينما”، للزوار مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة المميزة مثل فشار ڤوكس ونكهاته السبع الفريدة والبرغر والهوت دوغ والبيتزا والناتشوز.

وانطلاقاً من مكانتها كأكبر عارض سينما في الشرق الأوسط، تملك “ڤوكس سينما”، 61 موقعاً وأكثر من 600 شاشة سينمائية في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

لمعرفة المزيد حول عرض رمضان الحصري، يرجى زيارة موقعنا على voxcinemas.com أو تطبيق VOX Cinemas.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: