وتين للعطور تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

أطلقت شركة وتين للعطور، إحدى أفضل وأكبر العلامات التجارية للعطور الشرقية والاوربية في المملكة والخليج، موقعها الإلكتروني الجديد، بنسخته المطورة باللغة العربية على شبكة الإنترنت.

"وتين للعطور" تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

ودشن الموقع فريق من إدارة التسويق ألإلكتروني  ، وذلك ضمن الخطة التطويرية التي تنتهجها الشركة خلال هذا الفترة بمناسبة مرور 10 سنوات وبالتزامن مع بدايات العام الجديد 2021.

ويوفر موقع متجر وتين الجديد على الإنترنت عبر الرابط: https://wateenperfumes.com/ معلومات عن   الشركة، ويقدم الكثير من البيانات عن أكثر من 250 منتج للشركة بجميع أنواعها من العطورات والبخور والزيوت العطرية   وغيرها، كما أنه يتيح عرض أحدث الأخبار والعروض التي تقدمها الشركة لعملائها في المملكة وحول العالم.

ويعد الموقع نقلة متقدمة على مستوى المواقع الخاصة بالشركات العاملة في مجال العطور، ويواكب أفضل المواقع العالمية من حيث سهولة التصفح وعرض المعلومات بطريقة سلسلة وميسرة، وتوظيف جميع التقنيات الإلكترونية فيه للتسهيل على الزوار والعملاء، كما يستخدم الموقع أحدث التقنيات ليوفر للمتصفح سهولة الاطلاع على التفاصيل الخاصة بمنتجات الشركة ومتابعتها عبر مختلف الأجهزة الذكية.

ويعتمد تصميم الموقع على هيكلة مرنة ومتينة في نفس الوقت فضلاً عن التصنيفات والخيارات المتقدمة، فقد تم عمل أقسام خاصة بكل المنتجات، وتم تخصيص المحتوى داخل هذه التصنيفات بما يسمح لزائر الموقع سرعة الوصول للمعلومة التي يريد الوصول إليها عن هذه المنتجات، مع الحرص على توظيف الصور والفيديو بشكل لافت لجذب العملاء للتعرف على محتويات الموقع ومنتجات الشركة، مع ربط الموقع بوسائل التواصل الاجتماعي.

ويتضمن الموقع أقسام خاصة بمنتجات الشركة، وعلى رأسها العطور بما تشمله من عطور رجالية ونسائية وللجنسين وعطور شرقية وغربية ومزيج بين الشرقي والغربي.

كما يعرض نبذة عن الشركة، وطرق الاتصال بها، وموقع معارضها في المملكة وخارجها، وقنوات توزيعها والتسوق عبر الموقع بطريقة آمنة.

ويمنح الموقع الإلكتروني لـ “لشركة وتين” إمكانية اشتراك المتصفح في الخدمة البريدية لزوار وعملاء الشركة وتقديم كافة الأخبار عن الشركة ومنتجاتها وعروضها بصفة مستمرة، إضافة إلى أن الموقع يتميز بكونه موقعا تفاعلياً يتيح إمكانية التواصل بين الزوار والزبائن مع منسوبي الشركة، فيما تتضمن الصفحة الرئيسية من النسخة المطورة للموقع معلومات متكاملة عن الشركة وتأسيسها ورسالتها ورؤيتها وأيضاً مبادئ العمل فيها.

<

p style=”direction: rtl;”>ويأتي الموقع الجديد في إطار الخطة الطموحة التي تنفذها وتين في الفترة الأخيرة؛ لزيادة مبيعاتها من العطورات والبخور والزيوت العطرية وغيرها من المنتجات في المملكة والأسواق الخليجية، من خلال إطلاق خدمة التسويق الإلكتروني عبر موقعها لتمكين أكبر عدد من المستهلكين داخل وخارج المملكة من شراء منتجاتها بأسرع وأسهل الطرق، بما يعكس اهتمام الشركة بالتسويق الإلكتروني بصفته أحد الوسائل الهامة في تحقيق خططها للتوسع وزيادة المبيعات، وأيضاً مواكبة الوسائل والإمكانات التقنية الحديثة لتتواكب مع ما تشهده الشركة من تقدم وتطور فني وتقني وإداري.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: