هيلتون الرياض يجمع أبرز الطهاة لترشيحهم لمسابقة عالمية

في حدث هو الأول من نوعه في المنطقة، إجتمع في فندق هيلتون الرياض لأول مره، في السعودية في الرياض وسط حضور أمهر الطباخين فيها لترشيحهم لمسابقة هيلتون والتي ستقام على مستوى عالمي في دبي.

هيلتون الرياض يجمع أبرز الطهاة لترشيحهم لمسابقة عالمية

ويشارك في المسابقة التي اقيمت في هيلتون الرياض نخبة من المتسابقين الذين تم إختيارهم من مختلف فنادق هيلتون الشرق الأوسط وتركيا وافريقيا، بالإضافة إلى مشاركة مجموعة من الإعلاميين ومشاهير السوشيال ميديا ومختصي التذوق، ، والمكتب الرئيس لفنادق هيلتون ولجنة التحكيم.

وقال اندريه هيرنشمدت مديرعام فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية، أن هذا التجمع الأول من نوعه في مدينة الرياض، يأتي للتأكيد على التنوع والتميز الذي تمتلكه فنادق هيلتون في مطاعمها والعاملين فيها بالشكل المميز.

هيلتون الرياض يجمع أبرز الطهاة لترشيحهم لمسابقة عالمية

وأضاف هيرنشمدت أن هيلتون الرياض ومختلف فنادق هيلتون العالمية، تحرص على إيجاد الأطباق المميزة والمطابخ العالمية المتنوعة وتقدمها بشكل مميز وراقي ليحاكي زبائن ونزلاء الفندق ويحترم أذواقهم.

من جانبه قال شورس مارتنز مديرالعمليات في فندق هيلتون الرياض، أن المسابقة تهدف إلى ترشيح أفضل طاهي وصانع حلويات و صانع قهوة و صانع عصائر في فنادق هيلتون للمشاركة في المسابقة العالمية التي من المنتظر أن تنطلق في مدينة دبي بين مختلف فنادق هيلتون العالمية.

هيلتون الرياض يجمع أبرز الطهاة لترشيحهم لمسابقة عالمية

<

p style=”direction: rtl;”>يشار أن المسابقة التي أقيمت لأول مرة في فندق هيلتون الرياض، شهدت تنافس بين مختلف الفنادق العاملة الخاصه بهيلتون وسط مجموعة من المتذوقين المختصين، الذي إستمتعوا بمختلف الأطباق والطرق المبتكرة التي تقوم بها المطاعم بداخل فنادق هيلتون.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: