هاكاسان أبوظبي في قصر الإمارات يعيد افتتاح تراسه الشهير مع قائمة جديدة

مع اعتدال درجات الحرارة، يدعو مطعم هاكاسان أبوظبي الكانتوني الحائز على الجوائز الضيوف للاستمتاع بالمناظر الخلابة والمشروبات المميزة وقائمة الموسم المنعشة على التراس الخارحي اعتبارًا من 14 أكتوبر فصاعدًا.

هاكاسان أبوظبي في قصر الإمارات يعيد افتتاح تراسه الشهير مع قائمة جديدة

يتميّز التراس الذي يتسع لحوالى 108 مقعدًا بإطلالاتٍ ساحرةٍ على أراضي قصر الإمارات المهيب، ويضم ركن مشروباتٍ أنيقًا يقدّم قائمة كوكتيلات محضّرة بحسب الطلب، فضلاً عن كبائن مريحة تطل على أفق المدينة. سيكون الضيوف على موعدٍ مع خدمة تقديم زجاجات المشروبات الفاخرة إلى جانب خيارات المشروبات المبتكرة وقائمة المقبلات الخفيفة.

باستخدام المكونات الطازجة والموسمية، تواصل قائمة هاكاسان تقديم أشهى المأكولات المميزة إضافةً إلى مجموعة مختارة من الأطباق الجديدة المحضّرة من منتجات من مصادر مستدامة. وتشمل هذه الأطباق سمك النهاش المحلي المشوي، وشريحة لحم الضلع المقلية بالصلصة المنغولية، وسلطة الكينوا الخضراء العضوية المنتقاة بعناية من مصادر محلية والتي تحتوي على أفضل المكونات العضوية والمحلية من دولة الإمارات العربية المتحدة. إضافةً إلى طبق بريميوم ديم سوم الجديد تمامًا، وشريحة الضلع القصير مالا واغيو مع اليقطين المقرمش، والكركند مع اللايتشي وحبيبات اليوزو، وطبق مرقة الكركند المطهو ببطء الذي عاد بعد طول انتظار.

هاكاسان أبوظبي في قصر الإمارات يعيد افتتاح تراسه الشهير مع قائمة جديدة

يمكن للضيوف اختيار الجلوس على المقاعد العالية أو على المقاعد الأرضية، أو حجز إحدى الكبائن الأنيقة لقضاء أمسيات لا يعكّر صفوها أحد مع الموسيقى الرائعة والتصميم الأخّاذ المُحاط بالمساحات الخضراء والديكورات المائية التي تضمن قضاء تجربة تناول طعام مثالية. يمكن تأجير تراس هاكاسان حصرياً، وهو مثالي للحفلات والفعاليات المتعلقة بالعمل، والمناسبات الخاصة.

 

يفتح هاكاسان أبوظبي أبوابه يوميًا من الساعة 6 مساءً وحتى 1 بعد منتصف الليل، ويقدّم كل يوم جمعة غداء ديم سوم ابتداءً من الساعة 12 ظهراً.

  

العرض: تراس هاكاسان 

الزمانيوميًا

الموقع الإلكتروني:  https://hakkasan.com/abu-dhabi/

الوقت: من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 1 صباحاً

للاتصال+971 2 690 7739

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: