هاتف “بورشه ديزاين هواوي مايت 10” يمزج أرقى مستويات الفخامة مع الأداء الذكي

أعلنت مجموعتا هواوي لأعمال المستهلكين و’بورشه ديزاين‘، وهما من أبرز العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم، عن تعاونهما لتقديم هاتف “بورشه ديزاين هواوي مايت 10” المبتكر، الذي يمزج بين الفخامة في التصميم والأداء رفيع المستوى، خصيصاً لعشاق الأناقة الفاخرة في المملكة العربية السعودية.

هواتف "بورشه ديزاين هواوي مايت 10" يمزج أرقى مستويات الفخامة مع الأداء الذكي

ويجسد تصميم هاتف بورشه ديزاين هواوي مايت 10″ أسلوب حياة نخبة المجتمع، حيث يمتاز بشكله الذي يوحي بالفخامة وتصميمه المفعم بطابع الحركة والسرعة الذي تمتاز به سيارات ’بورشه‘ الشهيرة. وتتجلى الحرفية العالية في تصميم الهاتف من خلال مظهره الخزفي المصقول، والذي يتوفر حصرياً باللون الأسود الماسي. ويعكس الغلاف الجرافيتي المتقن والتناسق المدهش في تصميم الهاتف معاييره الجمالية رفيعة المستوى والمستوحاة من تصاميم ’بورشه ديزاين‘، والتي تشتهر بحرفيتها العالية في تصميم الحواف المنحنية بالغة النعومة والإتقان.

 

ويتكامل الهاتف في إصداره المحدود مع جميع عناصر أدائه الذكي، بما في ذلك السرعة الذكية والطاقة الذكية والكاميرا الذكية. ويعد هاتف “بورشه ديزاين هواوي مايت 10″ أفضل إصدارات هواتف ’مايت‘ الذكية، بفضل تزويده بحلول تخزين تشمل ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلي (ROM) بسعة 256 جيجابايت للارتقاء بمستويات الأداء إلى حدودها القصوى. كما يعتبر هذا الإصدار هو الأقوى من نوعه على مستوى العالم للهواتف الذكية المدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، والمزودة بواجهة مستخدم مصممة خصيصاً لهذا الإصدار الحصري لتضفي طابعاً من التفرد والخصوصية على تصاميم ’بورشه ديزاين‘.

 

وفي معرض تعليقه حول إطلاق هواتف بورشه ديزاين هواوي مايت 10″ في المملكة، قال السيد بابلو نينغ، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في المملكة العربية السعودية: “تمثل المملكة العربية السعودية أبرز الأسواق التي تحتفي وتقدّر عالياً المستويات الرفيعة من الابتكار والإتقان التي تقدمها هواوي. لذلك، فإننا متأكدون بأن أحدث نسخة نقدمها من هذه الهواتف محدودة الإصدار والتي تمثل تحفة فنية ستلقى إقبالاً واسعاً من قبل عملائنا الكرام في مختلف أنحاء المملكة. فقد تم تصميم “هواتف بورشه ديزاين هواوي مايت 10″ خصيصاً لعشاق الفخامة والمنتجات الفاخرة والنخبة من أفراد المجتمع، والذين يسعون إلى اختبار تجربة متكاملة تجمع بين السرعة التي لا تضاهى والأداء رفيع المستوى والتصميم بأرقى درجات الإتقان. ومثلما تشتهر هواوي بأجهزتها الذكية والمبتكرة، تحظى ’بورشه‘ بسمعة عالمية طيبة بفضل قوة ومتانة منتجاتها ومعاييرها الرفيعة في التصميم، مما يجعل من الشراكة بين كلتا الشركتين فرصة مثالية لتطوير منتجات فاخرة وفريدة من نوعها. ونحن نقدر عالياً جميع شركائنا الشغوفين بالأداء والتصميم المبتكر”.

 

وتم تزويد هواتف ’مايت 10‘ بمعالج ’كيرين 970‘- أول رقاقة للهاتف المحمول تتضمن وحدة معالجة عصبية مخصصة لها على مستوى العالم، مما يبشر ببزوغ عصر جديد من الهواتف الذكية فائقة التطور والتي تجعل من أنماط الحياة المستقبلية واقعاً ملموساً.

 

من ناحية أخرى، تتميز العبوة الخاصة بهاتف بورشه ديزاين هواوي مايت 10″ بتصميمٍ استثنائي يتماهى مع أسلوب الحياة الفاخرة، وهي تضمّ مجموعة من الملحقات الحصرية والخدمات الخاصة بكبار الشخصيات.

 

السعر والتوافر

تتوفر هواتف بورشه ديزاين هواوي مايت 10″ الفاخرة حصرياً باللون الأسود الماسي، وهي متاحة للشراء في السعودية حصريا حتى منتصف شهر يناير 2018 لدى فروع شركة “زين السعودية” للإتصالات، وذلك بسعر 4888 ريال سعودي.

 

عروض الخدمة

يتم تقديم هواتف بورشه ديزاين هواوي مايت 10″ مع كفالة أولية ’ميت 10 كير‘ لمدة عام واحد على أضرار الشاشة ولمرة واحدة، والتي تقدمها كافة مراكز خدمات هواوي في المملكة العربية السعودية عبر 300 مركز تجميع منتشرة في أنحاء المملكة.

كما يشتمل برنامج الرعاية من سلسلة ’ مايت 10 كير‘ على خدمة النقش على الجهاز وتنظيف وتعقيم الجهاز لمرتين خلال فترة الضمان بشكل مجاني، كما توفر هواوي مساعد شخصي وتقني مخصص لكل من عملاء هاتف “هواوي ميت 10 بورشه ديزاين”.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: