مهرجان عيد الفطر المبارك المقام في حديقة الملك فهد بروضة سدير

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير اللواء الدكتور/ عبدالعزيز بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود مهرجان عيد الفطر المبارك المقام في حديقة الملك فهد بروضة سدير وبحضور كلا من محافظ المنطقة و رئيس بلدية روضة سدير.
مهرجان عيد الفطر المبارك المقام في حديقة الملك فهد بروضة سدير
كما حضر المهرجان عدد من أهالي روضة سدير ووجهاء وأعيان المنطقة، ويأتي مهرجان العيد بحديقة الملك فهد ليضم عدد من الفعاليات المصاحبة والتي تضيف جواً تفاعلياً لدى الأهالي وزوار الحديقة، خصوصاً وأن منطقة الرياض تقام فيها العديد من الفعاليات المتنوعة إلا أن مهرجان هذا العام يعتبر مختلف ومتنوع.
وصرح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود أن مهرجان العيد هذا العام بروضة سدير كان متميزاً ومختلفاً ويحظى باهتمام كبير من قبل المسؤولين والقائمين على المهرجان، خصوصاً وأنه يقام في أهم معلم سياحي بالمنطقة وهي حديقة الملك فهد التي يحرص أهالي المنطقة على زيارتها في العيد وكشف الأمير عبدالعزيز عن سروره وسعادته بما شاهده من فعاليات واهتمام بالمهرجان وتفاعل الحضور الكريم خلال حفل افتتاح المهرجان بالحديقة والفعاليات المتنوعة به.
مهرجان عيد الفطر المبارك المقام في حديقة الملك فهد بروضة سدير
من جانبه صرح المشرف على إدارة المهرجان المدير العام لشركة سيام الخليج الأستاذ راشد البواردي أن افتتاح الأمير عبدالعزيز بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود لمهرجان العيد في حديقة الملك فهد بروضة سدير ما هو إلا تشجيع ودعم لمهرجان العيد تماشياً مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ ، وبحكم ما تحظى به المنطقة من اهتمام بالغ وكبير من قبل إمارة منطقة المجمعة والقيادة الكريمة.
وأضاف البواردي أن تنظيمهم للمهرجان في أهم معالم المنطقة وهي حديقة الملك فهد يعتبر خطوة إيجابية خصوصاً وأن مدينة الرياض فقط سيقام بها أكثر من ١٣٠ فعالية تقريباً. لذلك حرصنا في سيام الخليج على إقامة مهرجان يضم العديد من الفعاليات الترفيهية والتراثية والرياضية والفكاهية في مهرجان العيد هذا العام لنضع بصمة متميزة في المهرجانات المقامة بروضة سدير.
وكشف البواردي أن سيام الخليج تضع خطة عمل لتنفيذ العديد من الفعاليات والمهرجانات خلال الفترة المقبلة .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: