منافسات FORMULA E: ACCELERATE تعود من جديد لاكتشاف الجيل القادم من نجوم السباقات الالكترونية للسيارات

في 28 مارس ، أعلنت بطولة الفورمولا إي عن عودة سباقات الفورمولا إي: تسريع مسابقة السباقات عبر الإنترنت ، وأطلقت الإجراءات اللازمة للتقدم للمشاركة عبر الموقع الإلكتروني: www.FIAFormulaE.com/Accelerate.

وتقام سلسلة التصفيات المؤهلة في هذه البطولة “الطريق إلى نهائيات لندن” عبر الإنترنت إلى جانب التصفيات التي تشهد إقامة المنافسات حضورياً خلال الأسبوع الذي يسبق سباقات بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي في روما (9 و10 أبريل)، وموناكو (30 أبريل)، وبرلين (14 و15 مايو)، وجاكرتا (4 يونيو)، وفانكوفر (2 يوليو)، ونيويورك (16 و17 يوليو). وستوجه الدعوة لتسعة سائقين سجلوا أسرع دورات في سلسلة التصفيات لبلوغ النهائيات التي تقام خلال عطلة نهاية الأسبوع في لندن (30 و31 يوليو).

تستضيف بطولة الفورمولا إي بعد ذلك نهائيات Accelerate التي تقام حضورياَ خلال عطلة نهاية الأسبوع التي تشهد إقامة سباق الجائزة الكبرى للسيارات الكهربائية في لندن. وسيحصل الفائزون الثلاثة الأوائل في نهائيات لندن على حصة من جائزة التمويل وقدرها 100,000 دولار، وتذاكر من فئة كبار الشخصيات لحضور سباق الفورمولا إي في سيول، بالإضافة إلى فرصة المشاركة في تجربة قيادة سيارة الفورمولا إي في اختبارات ما قبل الموسم في فالنسيا، لينتقلوا بذلك من خوض سباقات الرياضات الإلكترونية على منصة المحاكاة إلى مقعد السائق.

تبدأت تصفيات الطريق إلى نهائيات لندن من خلال المنافسات التي تقام عبر الإنترنت يوم 3 أبريل، مع التحضيرات لسباق الجائزة الكبرى للسيارات الكهربائية خلال عطلة الأسبوع. حيث سيخوض أول المتسابقين أسرع لفة لهم. لمعرفة المزيد حول المشاركة في Formula E: Accelerate، يرجى زيارة www.FIAFormulaE.com/Accelerate.

 

 

وفي تعليق له، قال كيران هولمز داربي، مدير الألعاب، في الفورمولا إي: “بعد النجاح الذي حققته مسابقة Formula E: Accelerate التي أقيمت للمرة الأولى خلال العام الماضي، يسعدنا الترحيب بالمشاركين في نسخة 2022 من عشاق الفورمولا إي إلى جانب أفضل المنافسين في سباقات المحاكاة. تستقطب بطولة الفورمولا إي عشاق الألعاب والرياضات الإلكترونية والمتابعين الجدد على مستوى العالم، لتجمع النخبة في رياضة السيارات وعالم سباقات المحاكاة وعشاق السباقات من أصحاب المواهب”.

لعبة rFactor لتشغيل السباقات ضمن منافسات Formula E: Accelerate باعتبارها المنصة الرسمية لسباقات المحاكاة

تتعاون الفورمولا إي مع شركة Motorsport Games لضمان تمثيل الموسم الثامن من السلسلة بدقة ضمن لعبة rFactor 2، مع تحديث جميع السائقين والفرق لمطابقة تشكيلة بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي لموسم 2021/2022.

تتضمن لعبة المحاكاة جزءاً من المحتوى من كل موسم منذ 2018 من بطولة العالم للاتحاد الدولي للسيارات الكهربائية بالكامل، مع حلبات بقياسات دقيقة من سباقات الفورمولا إي التي أقيمت في السابق أو في الوقت الحالي ضمن حزمة محتوى الفورمولا إي، المتاحة للشراء لجميع مستخدمي لعبة rFactor 2.

قال كيران هولمز داربي، مدير الألعاب، في الفورمولا إي: “من المهم أن نقدم للمشجعين تجربة واقعية مماثلة لسباقات الفورمولا إي قدر الإمكان. ستضمن شراكتنا الممتدة مع شركة Motorsport Games ولعبة rFactor 2 استمرار تقديم هذه التجارب الفائقة في مواقع منافسات الفورمولا إي، وفي المنازل. ومع التطور الهائل الذي تشهده سباقات الفورمولا إي في جميع أنحاء العالم، سنواصل العمل حتى تكون هذه الرياضة متاحة قدر الإمكان للجماهير، وأن تقدم فرصاً مبتكرة لتجريب المنافسات في بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي”.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: