مكاتب” الصارم البتار” يرعى دورة التحكيم التجاري الدولي بالتعاون مع معهد ” خبراء المال”

كشف الرئيس التنفيذي لمكاتب الصارم البتار الدكتور حاتم محجوب حسنين عن اقامة دورة التحكيم التجاري الدولي الثانية من الفترة ١٨ – ١٩ اكتوبر الحالي من العلم ٢٠١٩. بالتعاون مع معهد خبراء المال والدورة تتبع وتحت اشراف الاكاديمية الدولية للوساطة والتحكيم وستقام على مدى يومين في العاصمة الرياض بحضور نخبة من رجال القانون والمحاميين وممثلي الشركات والجهات القانونية في الهيئات.
ونظرا للطلب المتزايد على المشاركة بالدورة فتح المجال للمشاركة لرجال وسيدات الاعمال ومدراء تنفيذين ومهندسين ورياضين واطباء ومحاسبين وخبراء تحصيل حرصوا على حضور مثل هذه الدورات والاستفادة القانونية منها من خلال التوعية والادراك لكل الجوانب القانونية التي تواجهنا في حياتنا اليومية خصوصا وانه في الفترة الحالية تحتل القضايا المالية نصيب الاسد على كافة الاصعدة من شركات ومؤسسات وعائلات وافراد.
واضاف الدكتور حاتم انه سيقدم الدورة كلا من الدكتور وليد عثمان رئيس الاكاديمية الدولية للوساطة والتحكيم والبريفسور احمد محمد الصاوي.
ولفت الدكتور حاتم الو انه سيشارك اكثر من ٤٠ مشارك من مختلف التخصصات والجهات وان هذه الدورة توهل للحصول على رخصة تحكيم معتمدة دوليا تحت مسمى ” محكم حر” كوسيلة تختصر الوقت والجهد وتعتمد السرية التامه لفض المنازعات وهي وسيلة مثلى من وسائل فض المنازعات.
مؤكدا على تطور الوضع القانوني في السعودية بشكل كبير الامر الذي يجعلنا نحرص على تقديم العديد من الدورات المعتمدة التي تحفز وتوهل المحاميين وغيرهم للتحكيم وفض المنازعات في مختلف المجالات التجارية والعائلية والماليه وغيرها.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: