مجموعة مستشفيات السعودي الألماني تطبق اجراءات استثنائية للسلامة والوقاية والتعقيم

في ظل مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد وحرصا على سلامة المنشأت الصحية وسلامة الكوادر الطبية والمرضى و المراجعين حرصت مجموعة مستشفيات السعودي الألماني، أكبر مجموعة مستشفيات في المنطقة، على إتخاذ حزمة من الاجراءات الخاصة والتدابير الاستثنائية التي تهتم بجانب أمن وسلامة المنشات الصحية من خلال تعزيز عمليات التعقيم و الفحص الحراري عند زيارة أي من منشآتها بالإضافة إلى حثّ الزوار و المراجعين على الالتزام بالاجراءات والتقيد بها.

مجموعة مستشفيات السعودي تطبق اجراءات استثنائية للسلامة والوقاية والتعقيم في كافة اقسام المستشفيات

وكانت الادارات الطبية بجميع مستشفيات السعودي الالماني المنتشرة في مناطق المملكة وخارجها قد طبّقت التعليمات المشددة فيما يشبه بروتوكل دائم للعمل باجراءات خاصة واستثنائية للامان والوقاية من العدوي وتعقيم كافة اقسام العمليات الجراحية.

وقال مكارم بترجي، رئيس مجموعة مستشفيات السعودي الألماني: ” اتخذت المجموعة حزمة من الإجراءات للمحافظة على تقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية اللازمة للمرضى ورواد المستشفيات من خلال اتخاذ تدابير مشددة وإجراء الفحص الحراري وتعقيم اليدين وإشارات المسافة المسموحة بين الأفراد. و أضاف بترجي: “تعمل مستشفياتنا من خلال العيادات الخارجية ويستطيع المريض اخذ تصريح لزيارة المستشفى وإجراء الخدمة المطلوبة كما يعمل قسم الطوارئ على مدار 24 ساعة. “

يجدر بالذكر أيضاً أن المجموعة كانت من أوائل المستشفيات التي قامت بتفعيل خدمات الطب عبر الزيارات المنزلية أو عن طريق الإستشارات بالإتصال المرئي. عبر خدمة “في بيتك” قامت المجموعة بتوفير خدمات على إختلافها لتأمين رعاية صحية في المنازل. بمجرد الاتصال يمكن طلب الطبيب المتخصص للزيارة في المنزل.

مجموعة مستشفيات السعودي تطبق اجراءات استثنائية للسلامة والوقاية والتعقيم في كافة اقسام المستشفيات

تعتبر مجموعة مستشفيات السعودي الألماني من روّاد مقدّمي الرعاية الصحية المنزلية حرصاً على صحّة و سلامة كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة التي تحتاج لرعاية خاصة وعزل عن المخالطة نظرا لضعف المناعة لديهم. كما يمكن توفير الأطباء والأدوية اللازمة والرعاية المنزلية من خلال هذه الخدمة لمختلف التخصّصات مثل الحمل، والعلاج الطبيعي وإعطاء التطعيمات المجدولة.

كما يمكن للمرضى القيام بالتواصل مع طبيبهم المعالج بكل سهولة من منازلهم عبر الإستشارات بالاتصال المرئي، من خلال التطبيق الذكي لمستشفيات السعودي الألماني أو عبر الإتصال بالرقم الموحد

ستظل #غايتنا_عافيتكم، ودوماً نعمل من أجل سلامتكم.

احجز موعدك بالاتصال على الرقم الموحد 920007997.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: