مجموعة الحكير تستعد لافتتاح مواقعها الترفيهية

أكد نائب الرئيس التنفيذي مدير عام القطاع الترفيهي لمجموعة الحكير للسياحة والتنمية، مشعل الحكير أن العالم اليوم يتحد للوقوف جنباً إلى جنب لمواجهة خطر فيروس كورونا والذي يُعد اكبر تحدي يواجهه الأفراد والشركات بل والحكومات حالياً.

مجموعة الحكير تستعد لافتتاح مواقعها الترفيهية

وأضاف: إننا نعتز ونفخر بالجهود التي تقوم بها قطاعات الدولة في المملكة – بتوجيه من سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حيث قامت أجهزة الدولة المعنية (كمنظومة متكاملة) بتنفيذ الإجراءات اللازمة والكفيلة بالتخفيف من خطر فيروس (كورونا) منذ اللحظات الأولى لإعلانه جائحة عالمية، وذلك في دلالة واضحة على استشعار المسؤولية والاهتمام بالإنسان -مواطناً ومقيماً- وجعله على رأس الأولويات.

وأوضح ان مجموعة الحكير قد استندت إلى أفضل المعايير والتجارب من منظمة الترفيه العالمي “IAAPA” ومنظمة الترفيه في الشرق الاوسط “Menalac” وحسب البروتوكول الذي أصدرته هيئة الترفيه.

 

وقال: تعمل مجموعة الحكير كعادتها دائماً في الظروف الاستثنائية إلى التواصل المستمر مع عملائها من زوار المواقع الترفيهية  وأخذ آرائهم والعمل على إرضائهم ومن هذا المنطلق تم عمل استبيان لعملائنا وسؤالهم عن العودة لزيارتنا قريباً كانت إجابات ما يزيد عن 90% منهم نعم نتطلع لزيارتكم ومتلهفين لعودتكم.

وحرصاً منا لسلامة أطفالنا وثقة عملائنا نطمئنهم باستعدادنا لاستقبالهم في مواقعنا المنتشرة في المملكة العربية السعودية والامارات ومصر وذلك بتطبيق أعلى معايير السلامة والإجراءات الوقائية والاحترازية الموصى بها من الجهات المعنية والتي تضمن سلامة الجميع ، والحرص على قياس درجة حرارة جميع الزوار والعاملين قبل دخول الموقع وكل ساعتين اثناء تواجدهم وإلزامهم ارتداء الكمامات والقفازات بالاضافة الى تعقيم الألعاب والاسطح بشكل مستمر على ان يكون عدد المتواجدين لايزيد عن 60% من الطاقة الاستيعابية للموقع.

<

p style=”direction: rtl;”>حفظ الله بلادنا وبلاد المسلمين من كل شر، وحفظ قيادتنا الرشيدة وأيدها بتوفيقه وعونه.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: