لينوفو ™ Legion ترتقي بأجهزة الكمبيوتر الشخصية للألعاب إلى مستويات جديدة

كشفت لينوفو النقاب عن أحدث منتجاتها من سلسلة أجهزة كمبيوتر Lenovo Legion PCs للألعاب، والتي توفر للاعبين فئة أكثر ذكاءً من المعدات من العلامة التجارية الفريدة للشركة من التصميم الهندسي والصناعي، وتصل للحدود اللازمة للسيطرة على ساحات المعارك الافتراضية وملاعب الرياضات الإلكترونية.

يشكل الجيل الجديد من سلسلة لينوفو Legiom قفزة في تجربة اللعب الحديثة، وتم تجهيزه الآن بتحسينات مستوحاة من اللاعبين مثل تقنيات لوحة المفاتيح المتاحة الآن في لوحة مفاتيح Lenovo Legion TrueStrike؛ والكفاءات الحرارية المتقدمة لـ Lenovo Legion Coldfront 2.0؛ وعمر البطارية الذي تم تمديده عبر الوضع الهجين وNVIDIA® Advanced Optimus وRapid Charge Pro؛ بالإضافة إلى الشاشات الغامرة ذات المستوى العالمي والمحسنة بدعم Dolby Vision® وOverDrive مع معدلات تحديث اختيارية تبلغ 240 هرتز للاستجابات داخل اللعبة شبه اللحظية بأقل من 1 مللي ثانية.

يدعم تشغيل هذه المجموعة الجديدة من التحديثات، أحدث معالجات الجيل العاشر من Intel® Core ™ H-Series أو AMD Ryzen ™ 4000، وما يصل إلى وحدات معالجة الرسوميات NVIDIA GeForce® GTX 1650 Ti وRTX 2080 SUPER ™ التي تم الإعلان عنها مؤخراً مع Max-Q Design.  وبفضل السرعات الأعلى للساعة والمستويات الجديدة من الواقعية، أصبحت مجموعة أجهزة الكمبيوتر الشخصية Lenovo Legion من الجيل التالي أكثر أناقة من الخارج وقوة من الداخل.

تتضمن تشكيلة 2020 من Lenovo Legion 7i وLenovo Legion 5i وLenovo Legion 5 وLenovo Legion 5Pi وLenovo IdeaPad ™ Gaming 3i للألعاب على مستوى المبتدئين. وتضمن برجين جديدين يعملان كمحور مركزي أنيق في أي إعداد هما Lenovo Legion Tower 5i وIdeaCentre ™ Gaming 5i. وتقدم أجهزة الكمبيوتر الجديدة للألعاب جماليات مصقولة وأجهزة عالية الأداء وبرمجيات وخدمات وميزات لحمولة الأداء للحصول على تجربة غامرة عالية الأداء.

وتعتبر أحدث تشكيلة من لينوفو بمثابة ثمرة الجهود المكثفة للبحث والتصميم، بالتعاون الوثيق مع لجنة أبحاث الألعاب، ومجالس المؤثرين وعشاق الألعاب. واستفاد مهندسو ومصممو شركة لينوفو وفرق تجربة المستخدم من هذه الرؤى لتقديم معدات أكثر تقدماً وعالية الأداء تم تصميمها لتستمر طوال الليل وطويلة في المستقبل.

أشارت الأبحاث إلى أن العديد من اللاعبين يستخدمون نفس جهاز الكمبيوتر للألعاب، كما يفعلون الحوسبة اليومية – غالبًا ما تتطلب تصميم أجهزة يكون أكثر سرية في الأسلوب ، دون المساومة على الأداء. بغض النظر عن عامل الشكل، فإن لينوفو وفرت للاعبين أجهزة كمبيوتر Windows 10 القوية المليئة بالابتكارات المستوحاة من العملاء، بما في ذلك لوحات المفاتيح الأفضل والمزيد من خيارات المعالج ولوحة تتبع أكبر من قطعة واحدة وموضع محسن لكاميرا الويب – كل ذلك مدعوم بدرجة حرارة أكثر ذكاء للحفاظ على البرودة عندما تشتد المنافسة.

 

الأسعار والتوافر:

يبدأ سعر Lenovo Legion 5 من 4,499 ريال ومن المتوقع أن يكون متوفراً ابتداءً من شهر يونيو 2020

<

p style=”font-weight: 400;”>يبدأ سعر Lenovo Legion 7 من 7,699 ريال ومن المتوقع أن يكون متوفراً ابتداءً من شهر يونيو 2020

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: