لولو تجلب مذاق الصيف البريطاني للمملكة العربية السعودية مع مهرجان المأكولات البريطانية

حان الوقت للاستمتاع بأفضل تقاليد الطعام البريطاني هذا الصيف في مهرجان لولو أسبوع المأكولات البريطانية. دشن صاحب السعادة السيد نيل كرومبتون، سفير جلالة الملك لدى المملكة العربية السعودية، مهرجان المأكولات البريطانية في لولو هايبر ماركت اليرموك بالرياض، وسيستمر المهرجان والعروض لمدة أسبوع. وفي هذه المناسبة ، أطلقت لولو 8 علامات تجارية جديدة من المملكة المتحدة توفر أكثر من 60 منتج. بالإضافة إلى أكثر من ٤٠٠٠ منتج من المملكة المتحدة متوفرة للمتسوقين.

في جدة، دشّن المهرجان معالي د. السيدة سيسيل البليدي – القنصل العام للمملكة المتحدة في جدة، المملكة العربية السعودية في لولو هايبرماركت المروة، جدة.

وفي الدمام، دشّن المهرجان السيد توف وهاب – رئيس المكتب التجاري البريطاني ومدير التجارة والاستثمار، في لولو هايبرماركت الريان، الدمام.

يقدم المهرجان السنوي الشهير مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية المستوردة من المملكة المتحدة عبر متاجر لولو ومن خلال المتجر الالكتروني.www.luluhypermarket.com  ويوفر للمتسوقين في المملكة العربية السعودية الفرصة للاستمتاع بالتنوع الاستثنائي والجودة العالية للمنتجات الغذائية والعلامات التجارية البريطانية. سيتمكن عملاء لولو من الحصول على أفضل المأكولات البريطانية الصيفية، من التوت المجمد المعبأ إلى الشاي والحليب العضوي البريطاني والزبادي اللذيذ والخبز المتخصص. العرض الترويجي للمهرجان سيكون ساريا في جميع فروع لولو هايبرماركت حول المملكة العربية السعودية.

تم نقل المنتجات البريطانية جوا لتوفيرها في أكبر فروع لولو خلال فترة المهرجان، والتي تضم العديد من العلامات التجارية المختصة بالجمال والنظافة مثل الصابون والمعقمات والمنظفات المنزلية.

وفي حديثه عن هذه المناسبة، قال سعادة السيد نيل كرومبتون، سفير جلالة الملك لدى المملكة العربية السعودية: ” سعدت بافتتاح مهرجان الأطعمة البريطانية في أسواق لولوهايبرماركت، حيث تم إطلاق 8 علامات تجارية جديدة بأكثر من 60 منتج، بما في ذلك منتجات عضوية وسمك السلمون. تجارة المنتجات بين المملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية في مجال الأطعمة تنمو بشكل كبير، حيث ارتفعت صادرات التمر السعودي في السنة الماضية بنسبة 19% من حيث القيمة و30% من حيث الحجم!”

قال السيد شهيم محمد، المدير الإقليمي لمجموعة لولو السعودية للأسواق الكبرى “في لولو هايبر ماركت، نحن فخورون بقائمة طويلة ولذيذة من المنتجات البريطانية. يسعدنا أن نعرض أفضل ما في بريطانيا في هذا المهرجان. وإلى جانب العروض الترويجية الخاصة على المنتجات البريطانية، تسلط لولو الأضواء على الأطعمة البريطانية والأجبان اللذيذة والمشروبات من المملكة المتحدة كما يتم عرض السلع المنزلية ” وأضاف،” تمتلك مجموعة لولو مرافق لوجستية ومستودعات في برمنغهام حاصلة على عدة جوائز لخدمة سلسلة متاجرها بأكملها.”

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: