لازوردي تستحوذ على امتياز بيع مجوهرات أميزينج جولري في السعودية ومصر لمدة 25 عاماً

تعتبر "أميزينج جولري" واحدة من العلامات التجارية الاوروبية المميزة و الجديدة

أعلنت “لازوردي”، العلامة الأبرز في مجال تصميم وتصنيع وتصدير قطع المجوهرات والذهب في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن إطلاق أول امتياز لها )فرانشايز) مع “أميزينج جولري” Amazing Jewelry.

وتأسست “أميزينج جولري” في كوبنهاجن بالدانمارك على يد جاسبار نيلسون، المؤسس الشريك السابق لشركة “باندورا وسط وغرب أوروبا”، جزء من مجموعة “باندورا” Pandora. وتباع العلامة التجارية حالياً داخل عدد من متاجر التجزئة في عدد من البلدان منها: الدانمارك، وألمانيا، والنرويج، والسويد والصين.

وبتصميمات عصرية تناسب فئة الشباب، تقدّم “أميزينج جولري” مجوهرات راقية معقولة التكلفة، بأسعار تتراوح بين 100 و1,000 ريال سعودي، لتضيف بذلك إلى عالم المجوهرات مفهوماً مبتكراً مع تصاميم من الفضة الخالصة، والمطلية بالروديوم او الذهب، وحتى يدخل فيها الألماس بأسعار مذهلة وتشكيلات حديثة.

وقد استحوذت “لازوردي” على امتياز بيع مجوهرات “أميزينج جولري” في المملكة العربية السعودية، ومصر و7 بلدان أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمدة 25 عاماً. وسيضمن هذا الامتياز موارد جديدة من الدخل إلى “مجموعة لازوردي” ويسهم في تنويع إيراداتها، عبر توسّع عمليات بيع التجزئة، واجتذاب شرائح جديدة من المستهلكين.

وبهذه المناسبة، قال سليم شدياق، الرئيس التنفيذي لشركة “لازوردي”: “نحن سعداء بإطلاق أول امتياز لنا مع ’أميزينج جولري‘، لتقديم مجموعة متكاملة من المجوهرات نرضي بها جميع الاذواق من عملائنا، كما نسعى لتوسيع استراتيجيتنا في ’مجموعة لازوردي‘باعتبارها بيتاً للعلامات التجارية. ومع المحافظة على مكانتنا كمصنّع رائد لمجوهرات الذهب والماس، يهمّنا أن نقدّم عروضاً قوية تلبي متطلبات العديد من الفئات وقطاعات السوق المستهدفة. والآن، ستزوّدنا ’أميزينج جولري ‘بابتكارات علامتها التجارية التي تجتذب الشباب بأسعار مناسبة، ونتوقع لها أن تشهد إقبالاً عالياً بين العملاء”.

وتعتبر “أميزينج جولري”، ثاني مشروع تدخل معه “لازوردي” لتستهدف من خلاله فئة جديدة من العملاء، وذلك بعد إطلاقها عام 2016 علامتها التجارية “كيناز” للمجوهرات الماسية عالية القيمة ومنخفضة السعر.

وفي تعليقه على المشروع الجديد، قال جاسبار نيلسون، مؤسس “أميزينج جولري”: “تصنّف أسواق الشرق الأوسط تقليدياً بأنها من أكبر المستهلكين للمجوهرات والسلع الفاخرة، ومع تقلص الميزانيات وانخفاض الإنفاق، نجد طلباً أكبر على المنتجات الفاخرة معقولة التكلفة. ويسعدنا بذلك أن نكون شركاء مع ’لازوردي‘ رائدة تصنيع المجوهرات، لتوسيع نطاق حضورنا في المنطقة”.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: