كانون الشرق الأوسط تحتفي بالأداء المميز لشركائها في قنوات التوزيع

احتفت شركة كانون الشرق الأوسط بالأداء المميز لشركائها في قنوات التوزيع، حيث كرمت الشركة ثمانية شركاء خلال فعاليات الدورة التاسعة من حفل توزيع جوائز كانون الشرق الأوسط لقنوات التوزيع. وباتت هذه الجوائز تشكل منصة تفاعلية هامة للإشادة بالأعمال المتميزة، وممارسات البيع المبتكرة. وشهد الحفل مشاركة أكثر من 100 شركة توزيع رئيسية في مجال تقنية المعلومات، ممن استعرضوا أفضل الحلول وممارسات الأعمال المبتكرة أمام أقرانهم ونظرائهم في هذا المجال.

 كانون الشرق الأوسط تحتفي بالأداء المميز لشركائها في قنوات التوزيع

وكجزء من المشاركة والدعم المتواصل الذي تبديه كانون تجاه شركائها في قنوات التوزيع، تعد هذه الجوائز بمثابة حافز هام للشركاء للتفوق والنجاح، وتمكينهم كذلك من الارتقاء بأعمالهم ليحظوا بمكانة رائدة في هذا المجال. ولتجسيد هذه الأهداف، وضعت شركة كانون خارطة طريق واضحة ومدروسة لدعم مسيرة نمو وتطور الشركاء، فضلاً عن الإشادة بالإنجازات، وتوفير الشفافية الكافية لقياس مستوى النجاحات المحققة.

 

وقد تم تصنيف فئات الفائزين وفقاً لأفضل ممارسات بيع منتجات كانون المبتكرة خلال العام الماضي، فقد حصل ستة شركاء من قنوات التوزيع على جائزة “أفضل أداء” ضمن فئتي الأعمال الموجهة للمستهلكين B2C والأعمال الموجة للشركاتB2B، وهم شركة تينا تكنولوجي، وشركة إيرث غيت تريدنغ، وشركة بلو بيل كومبيوترز، وشركة النوري للكمبيوترات، وشركة إيرا كومبيوترز. كما فاز اثنان من شركاء التوزيع بجائزة “الشريك الاستراتيجي على المدى الطويل”، وهما شركة أكسنت أوفيس سبلايز، وشركة حميد بوجيل لتجارة الكمبيوتر. في حين نالت شركة كوبيير إنترناشيونال تريدنغ جائزة “الأداء العام”.

 

وفي هذا السياق، قال فنكاتاسوبرامانيان هاريهاران، مدير وحدة الأجهزة المخصصة للمستهلكين في كانون الشرق الأوسط: “تبدي شركة كانون أعلى درجات الالتزام بدعم شركائها في قنوات التوزيع، وذلك من أجل ضمان توفير تجربة شراء عالية الاعتمادية والثقة للمستخدمين النهائيين، التي تمكنهم بالنتيجة من اقتناء أفضل المنتجات القادرة على ترجمة رؤاهم وتطلعاتهم على أرض الواقع، مدعومةً بخدمات بيع لا تضاهى على أيدي شركاءنا في هذا المجال. ومن الضروري المساهمة باستمرار في دفع عجلة تطور وتنمية شركائنا في قنوات التوزيع، وذلك بهدف ضمان قدرة حلولنا المبتكرة على الارتقاء بمستوى وأداء عملائنا بكفاءة عالية”.

 

ومن جانبه قال شادي بخور، مدير الوحدة التجارية في كانون الشرق الأوسط: “بات حفل الجوائز السنوي يوفر منصة تفاعلية تساهم في توطيد علاقتنا بشركائنا، وتشييد بأدائهم المميز، كما أننا نسعى إلى تسليح شركائنا بالأدوات اللازمة والضرورية التي تمكنهم من لتلبية احتياجات العملاء، فضلاً عن تنمية أعمالهم. ويلعب شركاءنا في قنوات التوزيع دوراً حيوياً وهاماً في نمو شركة كانون على مستوى المنطقة، وفي ظل تصاعد مسيرة الازدهار المتواصلة التي تهيمن على المشهد التكنولوجي، فإننا نبدي أعلى درجات الالتزام بدعم شركائنا على التكيف مع تغيرات السوق، ومساعدتهم على تلبية متطلبات المستهلكين. بالإضافة إلى ما سبق، فإن شركاء قنوات التوزيع لدى شركة كانون يتحلون بقدرات كبيرة وراسخة في مجال تحقيق المبيعات وتوفير الخدمات الخاصة بمنتجات كانون”.

 

وتضمنت هذه الفعالية السنوية التي نظمت في دبي عرضاً لأحدث منتجات شركة كانون المبتكرة في مجال الطابعات الليزرية والنافثة للحبر. كما أعلنت شركة كانون خلال الحفل عن إرسائها لشراكة استراتيجية جديدة مع تريغون، إحدى أبرز شركات التوزيع على مستوى المنطقة في مجال تقنية المعلومات. وباعتبارها الشريك الأول لكانون في أسواق الإمارات، ستركز هذه الشراكة الجديدة على قنوات دمج الأنظمة وقنوات القيمة المضافة للموزعين، والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، إلى جانب تعزيز مستوى الشراكة مع المؤسسات المتخصصة في الأعمال التجارية الموجهة للمستهلكين، والمؤسسات المتخصصة في الأعمال التجارية الموجهة للشركات.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: