فندق ذا ميرشانت هاوس The Merchant House في مملكة البحرين يستضيف الإعلام الخليجي

تستمر هيئة البحرين للسياحة والمعارض بدعم المبادرات التي تهدف إلى الترويج لمملكة البحرين كوجهة سياحية رائدة بين دول المنطقة، كونها تسعى إلى تعزيز قطاع السياحة بمملكة البحرين، وذلك عبر تحسين جودة خدمات علاوة على تطوير منتجات قطاعي السياحة والضيافة.

فندق ذا ميرشانت هاوس The Merchant House في مملكة البحرين   يستضيف الإعلام الخليجي

وقد كانت استراتيجية الهيئة مُحركًا رئيسيًا في تعزيز مساهمة قطاع السياحة في الاقتصاد الوطني. حيث شاركت هيئة البحرين للسياحة والمعارض في فعالية، تم خلالها إستضافة إعلاميين من المملكة العربية السعودية والامارات المتحدة العربية في رحلة تمحورت حول تعريف الجمهور بفندق ذا ميرشانت هاوس The Merchant House الذي يُعنى بتقديم خيارات إقامة متنوعة وخدمات استثنائية، مواكبةً للزيادة الحاصلة في عدد الزوار القادمين للمملكة.

فندق ذا ميرشانت هاوس The Merchant House في مملكة البحرين   يستضيف الإعلام الخليجي

وتعقيبًا على ذلك، قال السيد نادر المؤيد، الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض: “يأتي تطوير المرافق والخدمات السياحية ضمن إطار تعزيز البُنية التحتية السياحية بمملكة البحرين. ونحن نسعى لتسليط الضوء بشكل أكبر على أبرز وأهم المواقع السياحية بالمملكة، وذلك بهدف زيادة عدد الوفود السياحية الرافدة بالإضافة إلى دعم جهود تطوير القطاع السياحي المحلي وفق استراتيجية الهيئة “بلدنا، بلدكم” القائمة على أربع أعمدة أساسية وهي: نشر الوعي، وتعزيز العوامل الجاذبة للمملكة، وسهولة الوصول، والإقامة.”

الجدير بالذكر، إن هذه الخطوة تأتي ضمن الاستراتيجية الشاملة للهيئة لتسويق وترويج الهوية السياحية (بلدنا بلدكم)، التي تركز على تعزيز إسهامات القطاع بشكل إيجابي في الناتج المحلي بالتوافق مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030.

<

p style=”direction: rtl;”>فندق ذا ميرشانت هاوس، البحرين هو تحت راية سلسلة فنادق كامبل غراي ويقع في مدينة المنامة القديمة، كما أنه يضمّ 46 جناحاً فاخراً. رغم إفتتاح الفندق أبوابه لأول مرة في شهر فبراير من العام الجاري، إلّا أنه حصد جائزتين مرموقتين، بما في ذلك جائزة أفضل فندق بوتيك للعام في حفل توزيع جوائز الرواد في مجال الضيافة 2019 من قبل مجلة “هوتل أند كاترينج نيوز ميدل إيست”، وجائزة أفضل فندق بوتيك فاخر للعام في حفل توزيع جوائز دليل السفر الفاخر في أفريقيا والشرق الأوسط.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: