فندق حياة ريجنسي الرياض العليا يستبق إفتتاحه بحملة توعية صحية وتبرع بالدم

نظمت إدارة فندق حياة ريجنسي الرياض العليا الذي سيتم افتتاحه قريباً حملة للتبرع بالدم بين منسوبيه بالتعاون مع مستشفى الملك فيصل التخصصي ممثلا بوحدة بنك الدم المنتنقلة والتي تواجدت بمقر الفندق وقامت بعملية جمع تبرعات الدم من منسوبي الفندق.

ريجنسي التبرع بالدم

وأوضح السيد نزار الوشاح  مديرعام فندق حياة ريجنسي بالرياض “أن النشاط الاجتماعي للفندق ومنسوبيه يعكس المبادىء الجذريه للعمل في سلسلة فنادق حياة العالمية وهو سلوك الاهتمام والاحترام المتبادل بين كل من الضيوف والموظفين الذي يهدف بدوره الى توفير افضل بيئة مثاليه لتقديم افضل الخدمات لضيوفنا الاعزاء”.

وأثنى الوشاح على تعاون مستشفى الملك فيصل التخصصي ووحدة بنك الدم المتنقلة والنصائح المقدمه من قبلهم لمنسوبي الفندق عن فوائد التبرع بالدم والقيمة الانسانية العالية التي يساهم بها هذا التبرع في إنقاذ الارواح بمشيئة الله.
الجدير بالذكر ان إدارة فندق حياة ريجنسي الرياض العليا قد نظمت مؤخراً محاضرة صحية تثقيفية لجميع موظفي الفندق  تحت عنوان “مرض السكري اعراضه ومخاطره ” القاها الدكتور عبدالرحمن المغامسي مدير المركز التخصصي للسكري والغدد الصماء بمدينة الملك فهد الطبية، وقد بدأت المحاضرة بترحيب وشكرلمساهمة مدينة الملك فهد الطبية من قبل المدير العام لفندق حياة ريجنسي الرياض العليا.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: