فايف سيزون للنظارات تطلق حملتها التوعوية تزامنا مع العام الدارسي وعودة القطاعات بعد جائحة كورونا

نظمت شركة فايف سيزون حملة توعوية في عدد من المعارض وبرامج التواصل الاجتماعي للتوعيه باهميه فحص النظر لدى الطلاب والطالبات في العاصمة الرياض وتعريفهم بالطريقة المثلى لمتابعة الدروس التعليمية عن بعد من خلال استخدام الاجهزة من الشاشات واللابتوب اجهزة الحاسوب والايبادات واجهزة المحمول والمحافظة على نظرهم من خلال الوضعيه المناسبه والاضاءة والمسافة وطريقة الجلوس وكذلك للتاكيد على اهمية فحص النظر وغير ذلك للمحافظه على نظرهم وتعليمهم الطريقة المثلى لراحة العين وعدم التركيز كثيرا على الشاشات بشكل عام.

فايف سيزون للنظارات تطلق حملتها التوعوية تزامنا مع العام الدارسي وعودة القطاعات بعد جائحة كورونا

وقال المدير العام لشركة فايف سيزون الاستاذ ريان بن احمد الدهام ان الاجهزة بشكل عام توثر عند استخدامها لساعات طويلة على العين لذلك نحن في فايف سيزون نسعى جاهدين من باب المسوولية الاجتماعية الى مساعدة الطلاب وذويهم وتعريفهم باهمية الطرق لمتابعة الاجهزة وكذلك كيفية المحافظة على النظر وقياسه لدى الاطفال من عمر ٤ سنوات. وتوجيههم من خلال تقديم النصح والارشاد وكيفيه التعامل مع الاجهزة بشكل عام للمحافظه على العين.

ونقدم في فروعنا فحص متقدم وسريع على ايدي اخصائيين واطباء موهلين في مجال النظر يساعدون في تقديم فحوصات سريعة وميدانيه كذلك لمساعدة ابنائنا الطلاب والطالبات في تجاوز هذه الفترة خصوصا بعد جائحة كورونا. واشار الدهام الى اهمية دور اولياء الامور في فحص مقياس النظر لدى ابنائهم وبناتهم خصوصا وان الاقبال على نظارات الاطفال زاد بنسبة ٢٣ في المئة خلال هذه الفترة من العام الحالي ٢٠٢٠ 

<

p style=”direction: rtl;”>ومن المتوقع ان يزيد الاقبال على فحوصات النظر للطلاب والطالبات بشكل ملفت خلال الربع الاخير من العام الحالي ٢٠٢٠.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: