غرين وماكداول يتقاسمان صدارة اليوم الأول في بطولة السعودية الدولية للجولف

تقاسم كل من الماليزي غافن غرين والآيرلندي الشمالي غرايم ماكداول صدارة الجولة الأولى من منافسات بطولة السعودية الدولية للجولف التي تعود في نسختها الثانية إلى المملكة وتقدمها مجموعة سوفت بانك للاستثمارات، وذلك بعد أن أنهيا الجولة بستة ضربات تحت المعدل (64 ضربة).

غرين وماكداول يتقاسمان صدارة اليوم الأول في بطولة السعودية الدولية للجولف

وفي أجواء مختلفة تماماً عن التي واجهت ماكداول، لعب غرين صاحب ال26 ربيعاً، وسط أجواء مشمسة وهادئة وبدأ بطريقة قوية في اليوم الافتتاحي حيث سجل (بيردي) في الحفرة الأولى واستمر في تقديم مستوى مميز بتحقيقه لثمانية (بيردي) جعلته ينهي الجولة الأولى بستة ضربات تحت المعدل (64 ضربة). وقال غرين: ” لقد بدأت بشكل جيد وضرباتي كانت مُركزة، خصوصا في أصعب الحفر”.

في حين واجه ماكداول ظروف مناخية صعبة حيث هبت رياح قوية في الفترة الثانية من اليوم الافتتاحي مما أثر على نتائج أغلب اللاعبين. غير أن الآيرلندي الشمالي قام بتقديم جولة رائعة بتسجيل ثمانية (بيردي) 4 منها متتالية من بعد الحفرة الثانية وثلاثة منها قبل نهاية الجولة. وعلق ماكداول قائلاً: ” منذ العطلة الصيفية وأنا أشعر بالحماس، لدي مدرب جديد يجعلني أتمرن وأفكر وأتحضر بشكل أفضل، لقد لعبت بجانب فيل ميكيلسون في البطولة الأمريكية المفتوحة وكنت مأخوذاً بمدى حماسه للمشاركة هنا”.

كما شارك في البطولة ثلاثي المنتخب السعودي للجولف حيث قال عثمان الملا : “لقد كان يوما مثيرا، وكانت اول مرة أشعر فيها بالارتياح على أرض الملعب منذ فترة طويلة. نحن نتعلم الكثير من مشاركتنا مع نخبة نجوم العالم وستكون خطوة مهمة في مسيرتنا مستقبلا”.

وتستمر منافسات البطولة يوم غد بمشاركة أكثر من 132 لاعب من مختلف أنحاء العالم حيث يتنافس جميعهم على لقب البطولة التي تحتضنها مدينة الملك عبدالله الاقتصادية. وبالإضافة إلى مشاهدة أبرز النجوم العالميين في اللعبة، يمكن للحضور الاستمتاع في المنطقة الترفيهية التي ستحتوي على العديد من الأنشطة والفعاليات المشوقة المناسبة لجميع أفراد العائلة، من عربات الطعام إلى منطقة الألعاب الرياضية الإلكترونية والمساحات الخضراء الواسعة.

كما سيتم احياء حفلات موسيقية يومية بعد اكتمال مجريات البطولة طوال فترة عطلة نهاية الأسبوع، وسيقدمها مجموعة من ألمع نجوم الفن العالميين مثل النجم الكندي “براين أدامز” وثنائي الدي جي العالمي “ديميتري فيجاس” و “لايك مايك” والدي جي الحاصل على جائزة جرامي “زد”، بالإضافة إلى الفرقة العالمية “جبسي كينغز” ونجم الأغنية اللاتينية “لويس فونسي”.

<

p style=”direction: rtl;”>وقائمة الرعاة في العام الثاني تتضمن: سوفت بانك، أرامكو السعودية، صندوق الاستثمارات العامة السعودي، الخطوط العربية السعودية، سامبا، روليكس، صديق ومحمد عطار، جي آي بي، شركة الاتصالات السعودية، السعودية للشحن، يو إم أيه بريميوم، الهيئة العامة للاستثمار، زيروكس، مكس إف إم، العربية، نسبريسو وإيفيان.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: