غروهي تكشف عن مجموعة Essence

قامت “غروهي”، الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع التجهيزات الصحيّة الفخمة، برعاية المهرجان العالمي للهندسة المعمارية الذي يُعتبر أكبر تظاهرة دولية تجمع خبراء الهندسة المعمارية وتقدّم لهم منصّة تنافسية تعزّز جوائزها الوضع المهني للفائزين في مسابقتها المعمارية العالمية. وقد استضافت فعالياته هذا العام منطقة “ارينا برلين” الرائجة. وبصفتها الراعي الرئيسي، كشفت”غروهي” عن أحدث وأوسع مجموعة صنابير تنقل تصميم الحمام الفردي إلى مستوى جديد. وكان دعمها لهذا المهرجان للسنة التاسعة على التوالي مدعاة فخر،  حيث قدمت جائزته الكبرى ضمن فئة “بناء العام”.

غروهي تكشف عن مجموعة Essence خلال المهرجان العالمي للهندسة المعمارية 2016

فالحمّام بات يُعتبر من المساحات المهمة في كل منزل- حيث يحتاج الناس والمهندسون المعماريون والمصمّمون إلى وسيلة للتعبير عن أساليبهم الفردية أو الجماعية عند تصميمه. لذا، كشفت “غروهي” عن مجموعة صنابير “Essence” الموسّعة تعكس أحدث الاتجاهات العالمية وتقدّم مروحة واسعة من عشر توليفات من الألوان الفخمة وأحدث الخطوط تتوافق مع التصاميم التي تعتمد على التباين العالي أو المتوسط أو حتى على التناسق التام بين البيئة المحيطة والتجهيزات الصحية. هذا فضلاً عن أن أسماء التشكيلات تتناغم مع مظهرها الجميل وهي: الشروق المنعش، والغروب الدافئ، الجرافيت الصلب والنيكل.

وتأتي حرية الاختيار المستحدثة هذه لتتناسق بشكل لا يصدّق مع التصميم حيث يتطابق كل صنبور ومقبضه مع مختلف أنواع المنتجات. كما يتوفّر رشاش الاستحمام الفخم المستقل، وخلاط الاستحمام المركّب على الأرض أو خلاط المغسلة الفخم بمختلف المقاسات من القياس الصغير(S)  إلى أكبر قياس(XL) . أما الملحقات المطابقة كقضبان تعليق المناشف، أو أطباق الصابون فتنطق بلغة تصميم واحدة هي الصفائية الهندسية التي تقدم تحولات بسيطة دقيقة وناعمة.

ويستند الهيكل الهندسي للتصميم على اسطوانات متّحدة المركز بينما عمدت الشركة إلى تليين وأنسنة السلسلة الموسّعة، والمقبض الذي أعيد تصميمه هو خير دليل على هذا الاتجاه. وحول الموضوع، قال نائب رئيس التصميم في “غروهي” مايكل سوم: “أضفنا تفتقاً طفيفاً على المقبض ما يتيح للمستخدم تجربة حسّية من الدقة والتحكّم لم يختبرها من قبل”.

كما سيضفي طرح التحوّلات العضوية تحقيق التناغم في أي تصميم داخلي، بشكل يتيح اندماج المنتجات بسهولة في مختلف مناطق الحمام مما يسهم إلى حد كبير في المرونة العالية لمجموعة “Essence” الموسّعة. والنتيجة أن هذه المجموعة أصبحت قادرة على الانسجام عملياً مع أي أسلوب تصميم للحمام، سواء الكلاسيكي الفخم، أو العتيق الراقي، أو الحمام المتميّز بجوه الطبيعي المصمّم للرفاهية. وهذه المنتجات لها تأتي مزوّدة بتقنيات متطورة منها GROHE AquaGuide وتكنولوجيا  GROHE SilkMove®  التي تضمن جودة غروهي المعروفة طويلة الأمد.

كما قدمت غروهي خلال المهرجان فرصة اختبار مجموعة “سينسيا” (Sensia®) وسلسلة رشاشاتها للاستحمام الفخمة، ومجموعة حلول تنقية المياه الواسعة Blue® Home وGROHE Red التي تحوّل مياه الصنبور إلى مياه شفة أو مياه مغلية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: