شيراتون غراند لندن بارك لين يحتفي بحقبة العشرينيات مع تجربة شاي ما بعد الظهيرة

يقدم فندق شيراتون غراند لندن بارك لين لضيوفه فرصة العودة بالزمن إلى حقبة أواخر العشرينيات المزدهرة في لندن مع تجربة شاي ما بعد الظهيرة Nineteen Twen-Tea الشهيرة والتي تعد أكثر التجارب التي تعكس تقاليد الشاي في لندن.

شيراتون غراند لندن بارك لين يحتفي بحقبة العشرينيات مع تجربة شاي ما بعد الظهيرة

سينتقل الضيوف عبر هذه التجربة إلى العصر القديم بينما تقدّم لهم على وقع موسيقى عازف القيثارة المخبوزات والمقبلات المالحة بأسلوب مستوحى من العشرينيات مع لمسة عصرية.

 

تشّكلNineteen Twen-Tea  والتي حازت على عدة جوائز في الصناعة، تجربة لا غنى عنها لضيوف الفندق من منطقة الشرق الأوسط عند زيارة العاصمة الإنكليزية النابضة بالحياة.

 

وتعد صالة ذا بالم كورت التي تشغل وسط شيراتون غراند لندن بارك لين، إحدى أبرز الملامح التي تعكس أصالة الفندق منذ إنشائها عام 1927، فما إن يدخل الضيوف سيتمتعون بجماليات الديكورات الداخلية الأصيلة التي تبرز في الجدران المكسوّة بالألواح والنوافذ ذات الزجاج الملون، والجداريات المزينة بالرسومات المسرحية والتي تعكس طابع العشرينيات.

كما سيتلذذ الضيوف بأشهى المذاقات المحضرة على أيدي فريق الطهاة المتخصص بتحضير المخبوزات عبر المزج ما بين المكونات التقليدية مع لمسة من طابع العشرينيات، آخذين الضيوف إلى تلك الحقبة الرائعة في لندن.

شيراتون غراند لندن بارك لين يحتفي بحقبة العشرينيات مع تجربة شاي ما بعد الظهيرة

وقد تعاون فندق شيراتون غراند لندن بارك لين مع علامة “نيو باي تي” الحائز على جوائز عالمية والتي ابتكرت خلطة شاي 1927 الخاصة حصريًا لتجربةNineteen Twen-Tea ، احتفالًا بالعام الذي تأسس فيه الفندق، ليتمتع الضيوف بهذه الخلطة بشكل حصري بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من أصناف الشاي والمقبلات الحلوة والمالحة المقدمة في حامل كيك أنيق أو ما يسمّى بـ “قفص العصافير” ، نسبة للتسمية التي أطلقت على الفندق في أوائل العشرينات.

 

وتقدم على هذه التجربة تشكيلة من الحلويات من بينها تارت “غلامور ريبورن 1927 بالشوكولاتة والقهوة – اشتهرت حلوى التارت بداية في العشرينات وتقدم على القائمة التارت التقليدي المحضر بلمسة شيراتون المميزة في مزيج يجمع الشوكولاته الناعمة والقهوة المرة، بالإضافة إلى زبدة الفول السوداني وجيلي الماكرون المستوحاة من فترة بداية ظهور شرائح الخبز في عشرينيات القرن العشرين.

وابتُكرت الخيارات المالحة المقدمة على تجربة Nineteen Twen-Tea احتفاءً بثورة الطهي أيام العشرينيات لتضيف اليوم مسحة من الحنين على القائمة، وتتضمن الخيارات البف باستري شطيرة يونيون كلوب، والكيش، وسلطة والدورف.

 

وتتوفر تجربة شاي ما بعد الظهيرة يوميًا في صالة بالم كورت في الأوقات التالية: 12 ظهرًا و 2 ظهرًا و 4 مساءً و 6 مساءً بسعر يبدأ من 42 باوندًا للشخص الواحد.

<

p dir=”RTL”>للحجز أو لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: https://www.palmcourtlondon.co.uk/afternoon-tea

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: