“ساري” مفهوم جديد في عالم المعارض وتجمع لكل الابدعات في العاصمة الرياض

كشف رئيس مجلس ادارة ساري للمعارض والمؤتمرات الاستاذ محمد المنصور عن اقامتهم معرض ” ساري 1″ بقاعة أوشا بالدرعية بالعاصمة الرياض في الفترة من 17 – 19 ابريل المقبل من العام الحالي2017.

"ساري"  مفهوم جديد في عالم المعارض وتجمع لكل الابدعات في العاصمة الرياض

وقال أنهم يستعدون لاستقطاب اكبر تجمع للمنشات والهيئات والشركات والمؤسسات اضافة الى كل المبدعين من الجنسين ليكونو تحت سقف واحد في قاعة اوشا بالدرعية وذلك لتقديم ما لديهم والكشف عن توجهاتهم وإبداعاتهم للزوار وضيوف المعرض، مؤكد ان هذا المعرض ليس فقط للترويج لسلع او منتجات بل يعتبر رافد مهم لتوطين تلك المنتجات وتعزيز الثقة بالمشاركين وتسليط الضوء على منتجاتهم وإبداعاتهم.

من جهته قالت رئيسة اللجان في المعرض الاستاذة دلال الدوسري أنه سيشارك عدد كبير من الهيئات والجهات التي تدعم المنتجات السعودية وكذلك  مشاركة كبيرة من المبدعين والمبدعات السعوديون في شتى المجالات وتحديداً في مجال التصاميم والأزياء والديكور والفن التشكيلي. مشيرة الى انه تم اختيار قاعة اوشا لما لها من مكانه وسمعة كبيرة وخصوصا انها تحظى بإقبال كبير من عشاق الفن والإبداع وهي تعتبر حاليا قاعة مناسبة وفي الدرعية بتصميم فريد يجعل منها مكاناً فريداً لاقامة المناسبات والفعاليات بعيداً عن زحام العاصمة الرياض واجواء الفنادق المعتادة .

وأضافت الى انه سيكون هناك عدد من مشاهير  السوشل ميديا وعلى رأسهم سارة الودعاني وعدد من الاسماء المعروفة في السعودية والخليج خلال ايام المعرض وذلك للمشاركة وتقديم البرامج والترحيب بالزوار الكرام.

"ساري"  مفهوم جديد في عالم المعارض وتجمع لكل الابدعات في العاصمة الرياض

من جهة اخرى قالت المشرفة على العلاقات العامه والاعلام الاستاذة أمل المقبل  ان هذا المعرض  جاء لدعم المواهب السعودية من الجنسين وكذلك لعرض ابداعات الإنتاج لدى الموهوبين في شتى المجالات اضافة الى ان يكون هناك عرض لآخر صيحات الموضة للمصممات السعوديات والفنون السعودية والصناعة والإبداع واهم المنتجات التي يقدمها جيل الشباب السعودي وكذلك عرض لمنتجات بعض الشركات بطريقة مختلف تماماً عن باقي المعارض من خلال اختيار المشاركين بعناية فائقة وتحديد المساحات والفئات وكيفية تنسيق المعرض التي ستذهل زواره من الجنسين. اضافة الى انه سيضم المعرض اكثر من 100 جناح من مختلف المشاركات المختلفة على مدى ثلاثة ايام وسيتم دعوة عدد كبير من كبار الشخصيات وأصحاب السمو الامراء ورجال وسيدات الاعمال من السعودية وكذلك من دولة الكويت وقطر والبحرين والإمارات لزيارة المعرض والإطلاع على معرض “ساري 1” .

من جهة اخرى قال مدير إدارة البحوث والتسويق في معرض ساري الاستاذ نضال الكناني انه سيشارك عدد من  الشركات والمؤسسات والأفراد في مجالات وأنشطة متعددة ومتنوعة منها الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات والعطور والمراكز الطبية والرياضية وشركات الملابس والمستلزمات النسائية والأواني المنزلية بالإضافة إلى التحف والهدايا وتجهيز الحفلات، إلى جانب مشاركة نخبة من مصممات الأزياء الشهيرات من السعودية ومن دول الخليج وإضافة أن المعرض يشمل على العديد من البرامج والفعاليات المصاحبة. كما ان المعرض سيكون فيه جناح كبير للضيافة واستعرض الاكلات العالمية بأيدي سعودية كما انه تم استحداث مكان للكوفي شوب وعلى مساحة كبيرة وموقع متميز في القاعة اضافة الى صالتين خاصة لضيافة واستقبال كبار الزوار وسيدات الاعمال.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: