دجاج كنتاكي يحتفل بعيد ميلاد مؤسسه الـ128 بمبادرة تقديرية في المنطقة

أعلن دجاج كنتاكي، أكبر مطاعم الدجاج المقلي في العالم، عن إطلاق مبادرة سنوية جديدة بمناسبة عيد ميلاد مؤسسه الـ128 تحمل عنوان Acts of Colonel-ness. وتدعو هذه المبادرة التقديرية إلى إحداث تغيير إيجابي في المجتمع وتذكير الناس بأهمية عمل الخير وتقدير الآخرين في أعمالهم وأفكارهم. فانطلاقاً من التزام العلامة التجارية تجاه كافة الأشخاص والمجتمعات، ستُطلق المبادرة حول العالم يوم الأحد 9 سبتمبر وتدعو أكثر من 300 ألف موظف في أكثر من 131 دولة إلى التعهّد بالقيام  بمبادرات خيرية وتقديرية للمجتمع من حولهم.

ضمن إطار هذه المبادرة ستقوم فرق عمل دجاج كنتاكي في الإمارات والمملكة العربية السعودية ومصر بتقدير جهود الأشخاص الذين يتولون مهمة خدمة توصيل الطعام. وتتماشى هذه الخطوة مع شغف الكولونيل بتقدير جهود الآخرين. فسيعبّر الموظفون في مجموعة من الفروع المنتشرة في الأسواق الثلاثة عن شكرهم البالغ لزملاءهم موظفي خدمة التوصيل.

وسيتمّ تقديم هدية رمزية وتقديرية لأكثر من ألف سائق في الأسواق الثلاثة للإحتفال بعيد مولد الكولونيل، وهي عبارة عن مجموعة من مستحضرات منعشة ومنتجات تخفّف من عبء موظفي خدمة التوصيل في الأجواء المناخية الحالية. إضافة إلى رسالة شكر على جهودهم المتواصلة وستقدم هذه الهدية لكافة موظفي خدمة التوصيل.

وتعليقاً على المبادرة، قال صابر سامي، المدير العام لدجاج كنتاكي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تركيا وباكستان: “في إطار مبادرات المسؤولية المجتمعية التي نقوم بها واحتفالاً بعيد مولد الكولونيل، وددنا تقدير الجهود الكبيرة التي يبذلها موظفو خدمة التوصيل، وفهم يشكّلون ركيزة أساسية في تقديم خدمة أفضل لعملائنا ونعتبرهم من أهم عوامل نجاحنا. من هذا المنطلق، خصّصنا مبادرة هذا العام لتقدير جهودهم. فلولا عزمهم وارادتهم، لما تمكّنا من تسليم أطعمتنا بجودة عالية وفي الوقت المناسب لآلاف العملاء في المنطقة.”

هذا وتمتد المبادرة لتشمل كافة فروع دجاج كنتاكي في الإمارات والمملكة العربية السعودية ومصر بحيث سيحظى كافة سائقي توصيل الأطعمة على مرطبات منعشة عند وصولهم إلى كافة المطاعم لتسلّم الوجبات حتى نهاية العام.

في هذا الإطار، يدعو دجاج كنتاكي العملاء للمشاركة في هذه المبادرة والتعبير بأنفسهم عن تقديرهم لجهود هؤلاء الأفراد، سواء من خلال كلمة شكر بسيطة أو تقديم مشروبات منعشة لهم تساعدهم على إعادة التزوّد بالطاقة بعد القيادة لفترات طويلة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: