جوّي TV تكشف عن أحدث إنتاجاتها الأصلية (شفنا شيف)

 ويصنّف هذا البرنامج ضمن فئة الطبخ الواقعي، حيث تسافر خلاله الشيف السعودية نور إلى وجهات عالمية مختلفة لاستكشاف مأكولاتها المحلية. فبدأت بزيارة سبعة بلدان أبرزها سان سيباستيان في إسبانيا، باريس، إشبيلية في جنوب إسبانيا، جنيف، كورشوفيل في فرنسا، كاب فيريت في أرخبيل، وجدة، حيث تعلمت طهي ثلاثة إلى أربعة أطباق محلية فريدة في كل بلد من تلك البلدان، كما والتقت في كل بلد مع طاهٍ حائز على نجمة ميشلان للطهي لمعرفة المزيد عن ثقافة الطعام المحلية ونكهاتها الفريدة.

"جوّي TV" تكشف عن أحدث إنتاجاتها الأصلية «شفنا شيف»‬

ويتألف الموسم الأول من 7 حلقات تدخل خلالها «جوّي TV» فئة جديدة من المحتوى هي فئة الطهي المباشر، حيث تقدّم للمشاهدين مفهوماً جديداً لوصفات الطعام. ويعدّ هذا البرنامج استكمالاً للنجاح الملحوظ الذي حقّقته الإنتاجات الأصلية لـ “جوّي TV” على مدار الشهرين الماضيين، ‪‫ والتي مكّنت المنصّة من تسجيل معدّلات مشاهدة عالية، واكتساب مشاهدين جدد من داخل المملكة وخارجها.

وتعليقاً على هذه الخطوة، أشاد ماركوس غولدر، الرئيس التنفيذي لشركة إنتغرال، ببرنامج «شفنا شيف»‫ باعتباره علامة فارقة أخرى حقّقتها «جوّي TV» في رحلتها لتصبح المزوّد الرائد لمنصّات البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت OTT ‫في المنطقة. وقال: “يسعدنا إطلاق «شفنا شيف» الذي سيعزّز مكانة المنصّة في صناعة الترفيه الرقمي، ليس فقط كمزوّد خدمة بل أيضاً كمنصّة لها كيانها في إنتاج مجموعة واسعة من البرامج الأصلية المميزة.”

وأكد غولدر حرص إنتغرال على دعم المواهب الشابة في المملكة العربية السعودية من خلال تمكينها لأداء أدوار مؤثرة في قطاعيّ الإنتاج والترفيه، تماشياً مع رؤية المملكة 2030.

تجدر الإشارة إلى أن منصّة “جوّي TV” أنتجت 13 فيلماً أصلياً منذ يوليو 2019، حيث بدأت في إطلاق الكوميديا ​​السعودية الشهيرة «قلبت جد»، بعدها قامت بعرض كل من المسلسلات الكوميدية التالية «إستوديو المشاهير»، «بالساعة»، «لا نوقف»‫، «أف بي آي-FBI»‫، وأخيراً برنامج الطهي الواقعي «شفنا شيف».

وللاستمتاع بإنتاجات “جوّي TV” الأصلية، بالإضافة إلى أكثر من 23000 محتوى ترفيهي وأكثر من 200 قناة مجانية من ضمنها الشبكات العالمية مثل STARZPLAY، قناة فوكس، OSN، Wide Khaliji، يمكنكم زيارة www.jawwy.tv وتحميل تطبيق “جوّي TV” من متاجر التطبيقات، أو الاتصال بخدمة عملاء stc على الرقم 900 لطلب جهازك المنزلي.‫

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: