جوديير تفوز بجائزة “أوتو بيلد” الألمانية كأفضل مُصنِّع للإطارات الصيفية

منحت مجلة السيارات “أوتو بيلد” الألمانية المرموقة شركة جوديير جائزة “أفضل مصّنع للإطارات الصيفية 2023” للسنة الثانية على التوالي2. وقد أشاد  أعضاء لجنة الاختبار بالمجلة بالأداء المتسق لمجموعة إطارات جوديير الصيفية الممتازة، بعدما قاموا بمجموعة اختبارات شاملة لإطارات مختلفه ومن أشهر العلامات التجارية في السوق.

وتمنح المجلة هذه الجائزة المرموقة لمُصنعي الإطارات الذين يحققون أفضل النتائج في موسم الاختبار الصيفي للإطارات.

وأشاد أعضاء لجنة الاختبار بمجموعة جوديير للإطارات الصيفية حيث “احتلت شركة جوديير المتميزة صدارة التصنيف العالمي ثلاث مرات بنتائجٍ مثالية. يقدم الطرازان الحاليان Eagle F1 Asymmetric 6 و EfficientGrip 2 SUV من الإطارات أداءً ديناميكياً عالياً، ويتوافقان مع معايير الاستدامة من أجل المستقبل3“.

نجاح مجموعة إطارات جوديير الصيفية في اختبار الإطارات                          

يُعد طراز Eagle F1 Asymmetric 6 أحدث إطارات جوديير فائقة الأداء (UHP) المُصممة لمجموعة واسعة من السيارات بما في ذلك أحدث السيارات الكهربائية والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. وفي  آخر اختبار، وصفت مجلة أوتو بيلد الألمانية الإطار بأنه “يتمتع بأداء مثالي على المنحدرات الرطبة والجافة و بأداء لافت من الأميال المقطوعه 4“. وقد احتل الإطار المرتبة الأولى من بين 50 إطار صيفي آخر خضع للاختبار، كما حصل أيضاً على لقب “إيكو ماستر” بفضل كفاءته العالية. ويُعد إطار جوديير الفائز الإطار الوحيد الذي حصل على تقييمات إيجابية خلال الاختبار.

أيضاً، صعد الإطار على منصة التتويج خلال اختبار أوتو بيلد للسيارات الرياضية5، حيث أشيد به بشكل كبير بفضل أداءه الرياضي الثابت، وقد حصل على “تقييمات إيجابية بفضل أداءه المتوازن، وتوفر عنصر الأمان في حالة الانزلاق المائي، وقصر مسافة الفرملة على الطرق الرطبة والجافة، وانخفاض ضوضاء المرور ، ومقاومة التدحرج الموفرة للوقود”.

في نفس الوقت، حصل إطار جوديير من طراز  EfficientGrip 2 SUVعلى تصنيف “مثالي” في اختبار أوتو بيلد للدفع على جميع العجلات 6 (225/65R17) ، حيث أشار المختبرون إلى أن الإطار يتمتع “بخصائص قيادة متوازنة وآمنة، وحماية جيدة من الانزلاق على الطرق المبللة، ومسافة فرملة قصيرة على الطرق المبللة، وقدرة جيدة على الطرق الوعرة، وراحة ممتازه عند القيادة”.

بمناسبة الفوز بالجائزة، علّق لوران كولانتونيو –مدير تكنولوجيا الإطارات لجوديير أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بالقول: “سعيدون جداً بالحصول على لقب أفضل مصّنع للإطارات الصيفية لهذا العام من مجلة أوتو بيلد وللسنة الثانية على التوالي. تُمثل الجائزة إشادة كبيرة لمساعينا المتواصلة لتحقيق الأداء العالي الذي نضمنه في كل تصميم إطار جديد. من ناحيةٍ أخرى، تُعد منهجية اختبارات أوتو بيلد واحدة من أكثر الاختبارات شمولاً في قطاع الإطارات، سواءً من حيث معايير الأداء، أو عدد الإطارات التي تتم من خلالها عمل المقارنة”.

وأضاف بالقول: “تعكس مجموعة الإطارات الحديثة لدينا مستوى استثنائي من التميز التقني، وتأتي هذه الجائزة لتؤكد على إمكانيات فريقنا في تطوير وتصنيع الإطارات التي تعمل على تحسين أداء السيارات في جميع ظروف القيادة في فصل الصيف”.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: