“تيناريس” تعيد تسمية “السعودية لأنابيب النفط”

أعلنت “تيناريس”، المورد العالمي الرائد للأنابيب والخدمات ذات الصلة لقطاع الطاقة وتطبيقات صناعية أخرى، أنها سوف تعيد تسمية “الشركة السعودية لأنابيب الصلب” (SSP) التي تنتج أنابيب  الصلب الملحومة في المملكة العربية السعودية، ليصبح الآن “تيناريس الأنابيب السعودية” (TenarisSaudiSteelPipes).

"تيناريس" تعيد تسمية "السعودية لأنابيب النفط"

ويأتي هذا القرار في أعقاب عملية دمج “الشركة السعودية لأنابيب الصلب” في شبكة “تيناريس” التجارية والصناعية العالمية، بعدما أعلنت الأخيرة عن استحواذها على 47.49% من أسهم “السعودية لأنابيب الصلب” في 21 يناير الماضي. 

 

وقال ماريانو أرمينغول، المدير والرئيس التنفيذي لشركة “تيناريس الأنابيب السعودية” في معرض تعليقه على هذا الإجراء “إن تغيير الإسم يرمز إلى تقدمنا في عملية الاندماج بين الشركة السعودية لأنابيب الصلب وتيناريس، ما يمثّل خطوة مهمة في التزامنا بتوسيع نطاق انتشارنا وقدراتنا في المملكة العربية السعودية”. وتابع “يعتمد اسم العلامة التجارية الجديد على نقاط القوة والسمعة الطيبة التي بنتها الشركتان مع مرور الوقت في المملكة”. 

 

تمتلك “تيناريس الأنابيب السعودية” مجموعة متكاملة من المنتجات تغطي متطلبات العملاء المحليين، وتتضمن الأنابيب وملحقاتها بالإضافة إلى إمكانيات الطلاء الخارجي والداخلي للأنابيب وثنيها. تتمثل مهمة الشركة بتوفير القيمة لعملائها من خلال تطوير المنتج، التميّز الصناعي وإدارة سلسلة التوريد بكفاءة، بالإضافة إلى مساعدتهم على تقليل المخاطر وخفض التكاليف وتحسين زمن وصول المنتج إلى اليهم. 

 

تقع منشآت “تيناريس الأنابيب السعودية” في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية وتبلغ طاقتها الإنتاجية التصنيعية 500 ألف طن سنوياً. كما أن الشركة مؤهلة لإمداد شركات النفط الوطنية الكبرى في المنطقة بالمنتجات بما في ذلك أرامكو السعودية.

 

.

تيناريس هي المورّد العالمي الرائد لأنابيب الصلب والخدمات ذات الصلة لقطاع الطاقة في العالم وبعض التطبيقات الصناعية الأخرى.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: