بوبا العربية تطلق حملة “كسوة الخير” بالتعاون مع كريم و كلينلاين وكسوة السيدة عائشة لدعم المحتاجين

بحلول شهر رمضان المبارك، يعم الخير وتسود المحبة وتتحقق الألفة بين القلوب. وسط هذه الأجواء الروحانية المفعمة بروح العطاء، خلال هذا الشهر الفضيل تطلق شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني وللعام السابع على التوالي حملة “كسوة الخير” بالتعاون مع شركائها شركة “كريم” – الشركة الرائدة في تقديم خدمة النقل عبر التطبيقات الذكية – وتطبيق “كلينلاين CleanLine” لخدمة غسل وكي الملابس وتوصيلها، وكسوة السيدة عائشة، لجمع التبرعات من مختلف شرائح المجتمع ودعم المحتاجين في المملكة.

بوبا العربية تطلق حملتها السنوية "كسوة الخير" بالتعاون مع كريم و كلينلاين وكسوة السيدة عائشة لدعم المحتاجين

ويمكن لأفراد المجتمع تقديم التبرعات العينية عبر طلب سيارة “كسوة” في تطبيق “كريم” مجاناً وتسليم التبرعات للكابتن ابتداء من الأربعاء 16 مايو إلى الأحد 20 مايو في كل من جدة، والرياض، والخبر.

تشمل الحملة استقبال جميع التبرعات العينية الجديد منها والمستخدم ومازال بحالة جيدة; من الملابس، والأدوات المنزلية والكهربائية، وألعاب الأطفال. فيما تقوم شركة “كلينلاين CleanLine” بغسل الملابس وكيها ومن ثم توصيلها إلى مكاتب بوبا العربية من أجل اتمام تجهيزها و فرزها عن طريق تطوع موظفيها وأسرهم قبل إرسالها لكسوة السيدة عائشة لتوزيعها على الأسر المحتاجة.

 

وأعرب الأستاذ طل هشام ناظر الرئيس التنفيذي لشركة بوبا العربية، عن شكره وتقديره لشركاء بوبا العربية في حملة “كسوة الخير” وهم: شركة “كريم”، و “كلينلاين CleanLine” وكسوة السيدة عائشة، ولكل من ساهم في دعم هذه الحملة لإدخال البهجة والسرور ورسم الإبتسامة على وجوه الأسر المحتاجة خلال شهر رمضان المبارك.

 

وقال الأستاذ طل ناظر، إن هذه الحملة تأتي تأكيداً لثقافة بوبا العربية في تركيز خدماتها حول المجتمع، ودعم الأعمال الخيرية في المملكة ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية، باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من هذا المجتمع ولذلك تسهم بعطائها في خدمته.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: