بمناسبة كأس العالم، هوبلو تطلق ساعة “بيغ بانغ ريفري ٢٠١٨” في كافة معارضها بالمملكة بالتعاون مع عطار المتحدة

بمناسبة مشاركتها للمرّة الثالثة كعلامة تجارية مرخّص لها،أطلقت هوبلو ساعتها الذكيّة المبتكرة “بيغ بانغ ريفيري ٢٠١٨ فيفا وورلد كاب روسيا” بأسواق المملكة، لتصِلكم بكلّ ثانية حاسمة من مباريات كأس العالم ٢٠١٨. وتُعدّ هذه الساعة ابتكاراً طال انتظاره، نظراً لمدى الترابط بين هوبلو وكرة القدم. بذلك، لن يتبع عالم كرة القدم توقيت هوبلو فحسب، بلسيبلغ نبض المباريات الساعة التي تزيّن بها معصمك. لقد حققت هذه الساعة رغبة الاتّحاد الدولي لكرة القدم، الفيفا، في إنتاج ساعة مصمّمة للحكّام، ترافقهم في الملاعب خلال المباريات.

Hublot Big Bang Refree 2018

وقال ريكاردو غوادالوبي،الرئيس التنفيذي لهوبلو: “ساعةبيغ بانغ ريفيري ٢٠١٨ فيفا وورلد كاب روسيامزوّدة بجميع الخصائص المعتادة للساعة الذكيّة طبعاً، لكنّ إبداع هوبلو وجرأتها لا يكمنان في ذلك. فهذه الساعة تجمع بين كلّ ما يحرّك شغف عشّاق كرة القدم! يُعدّ كأس العالم لكرة القدم الحدث الرياضي الأهمّ بالنسبة إلى مشجّعي هذه الرياضة، والذي يؤجّج حماستهم إلى أقصى الحدود، لذا هل تتخيّلون ما قد تمثّله ساعة جديدة تلتقط كلّ لحظة من لحظاته، ونقاط التحوّل فيه؟ إنّ هواة كرة القدم من أصدقاء علامتنا ينتظرون هذه الساعة منذ وقت طويل!”.

 

صمّمت هوبلو هذه الساعة المتّصلة بالإنترنت، وهي الأولى في مجموعاتها، لأجل عالم كرة القدم، وتأتي بإصدار محدود بـ ــ٢٠١٨ قطعة، وهي مزودة بميزات ساعة “بيغ بانغ” الشهيرة كالهيكل الرمزيّ المصنوع من التيتانيوم الخفيف، والإطار المزيّن بستّ براغٍ على شكل حرف H، وحشوة ألياف كيفلار.أما تصميم قرصها التناظري الذي يعرض الوقت بواسطة عقارب،فيشبه العناصر الجماليّة للموديلات الأوتوماتيكيّة. ومن حيث الحجم، فالعلبة البالغ قطرها 49مم هي الفارق الأول، بينما الفارق الثاني هو محرّكها القائم، للمرّة الأولى، على التكنولوجيا المتّصلة بالذكاء الرقمي. إنّها ساعة هوبلو!

 

طُورت الساعة خصيصاً لأجل كرة القدم،مع مجموعة من الأقراص الخاصّة بالمشجّعين بألوان البلدان المشاركة. وهي تعرض عدداً من الإشعارات، وتُعلن عن المُباريات قبل ١٥ دقيقة من انطلاقها، وأيضاً البطاقات الصفراء والحمراء، وتبديل اللاعبين، إضافةً إلى تسجيل الأهداف، بعرض كلمة (هدف) في كلّ مرّة يُسجّل فيها هدف. وتظهر على القرص خلال المباراة إحصائيات المباراة، كالنتيجة وأسماء مسجّلي الأهداف ووقت المباراة.

 

تجدر الإشارة إلى أن شركة عطار المتحدة هي صاحبة الامتياز الحصري لبوتيكات هوبلو بالمملكة العربية السعودية، حيث تتميز صالات عرضها بأجواء فريدة وبنفس مفهوم التصميم السائد في بوتيكات هوبلو حول العالم، حيث تعم الفخامة.

 

 

  • معلومات اضافية عن مزايا الساعة:

Hublot Big Bang Refree 2018استُخدمت في صناعة الساعة المواد الأكثر جرأة، فضلاً عن أقوى الألوان، وأعيد ابتكارها بما يتناسب والعصر الرقمي، وتتوفّر الساعة بإصدارَين، تناظريّ ورقميّ. وبفضل نظام تثبيت الحزام “وان-كليك” المسجّل ببراءة اختراع، يمكن التبديل بين الحزامَين المُرفقين بالساعة: الحزام الإسفنجي الذي يحمل شعار كأس العالم ٢٠١٨وشعار هوبلو، والحزام الأسود المبطّن والمصنوع من المطّاط الطبيعي.يُشار إلى أنّ ساعة “بيغ بانغ” اختُبرت بسريّة على معاصم الحكّام خلال كأس القارّات ٢٠١٧ وكأس العالم للأندية ٢٠١٧. وبفضل نظام أندرويد الذي تعمل به، تتوفّر آلاف التطبيقات القابلة للتنزيل على الساعة إضافةً إلى وظائفها المرتبطة بالبطولة، كما أنها تتوافق مع جميع الهواتف العاملة بنظام Android 4.4، أو iOS9 والإصدارات الأحدث، ولشحنها، يكفي وضعها على شاحن تلامسي.

 

وستكون ساعات الحكّام متّصلة بتكنولوجيا خطّ المرمى، وهي عبارة عن نظام فيديو مساعد إلكتروني للحكّام يتبع جميع مسارات الكرة ويحدّد ما إذا كانت قد عبرت أو لم تعبر بالكامل خطّ المرمى. كما ستتواجد هوبلو كالعادة على أرض الملعب من خلال ضبط الوقت ولوحات الحكّام المصمّمة على شكل ساعات “بيغ بانغ”، والمخصّصة لتبديل اللاعبين وعرض الوقت بدل الضائع. هوبلو تحبّ كرة القدم وتضمّ عائلتها عدداً من اللاعبين والمدرّبين النجوم، نذكر منهم  Pelé وMaradona وMourinho، من نوادٍ عريقة، منها Benfica وChelseaوJuventus وAjax. وانضمت الدار إلى عالم كرة القدم في عام ٢٠٠٦، عندما أصبحت راعية المنتخب الوطني السويسري. والآن هي أول ساعة حاضرة في جميع المباريات وعند كلّ انتصار! لقد قيل إنّ مشاركة الشغف تساهم في تعزيزه، ومن هذا المنطلق سترحّب هوبلو بأكثر من ١٠٠٠ ضيف على مدى فترة البطولة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: