القباب السبعة، فعالية غامرة في عرض رمضاني مبتكر

في رحلة مبتكرة، تأخذك فعلية القباب السبعة لعالم رمضاني مبتكر .. فعند الدخول ستجد نفسك أمام لوحات فنية ورسومات حية من الإبداع تقودك لأربع قباب تقدم وجبات الإفطار والسحور بتشكيلات منوعة تعود لحقب إسلامية اخترناها لكم، إضافة لذلك قبة لأداء الصلاة والتراويح وأخرى تحتضن الأطفال دون السادسة بألعاب تعليمية هادفة، تتوسطهم قبة كبرى تعرض كل ساعة على سطحها الخارجي والداخلي مشاهد مبتكرة مستوحاة من التاريخ الإسلامي، لتكتمل بذلك أوجه الأقمار السبعة التي رسمنها لكم.

كما تتوفر في المناطق المحيطة بالقبب ألعاب الكارنفال والحركة وعروض الرسم الحي.

seven moons

وتأتي هذه الفعالية تماشيا مع مبادرة التحول الوطني للمملكة العربية السعودية، وتحتضنها العاصمة الرياض في الفترة من ١٦ مايو إلى ١٦ يونيو .٢٠١٨ (طوال ليالي رمضان المبارك) بالقرب من مركز الملك عبدالله المالي. هذا الحدث سيشغل مساحة ٢٥٠٠٠ متر مربع حيث يجمع الترفيه والخيال معا.

هذا الحدث مخصص لشهر رمضان المبارك، وهو رحلة تحكي ٦ عصور إسلامية في كل قبة، مغطاة بعروض ضوئية تمثل هذه الحقبة.

وفي كل قبة ستقوم بتقديم أطباق الفطور والسحور التي تعكس تلك الفترة. القبة السابعة (الرئيسية) الواقعة في المنتصف ستتضمن عروضا ضوئية ثلاثية الأبعاد من الخارج، وتقدم بوفيه حلويات ومشروبات القهوة في الداخل.

  • عصر بداية الاسلام (1-41 ) هـ المطبخ السعودي
  • عصر الدولة الاموية ( 41-132 ) هـ المطبخ الشرق اوسطي
  • عصر الدولة العباسية ( 132-899) هـ المطبخ العراقي
  • عصر الدولة الاندلسية ( 138-422) هـ مطبخ شمال افريقيا والمغرب العربي

يضمن لكم سڤن مونز أن يكون حدثا يلبي احتياجات الجميع بعروضه الترفيهية والتفاعلية لكل الأعمار، سوف يستمتع جميع أفراد العائلة بالنشاطات الإبداعية والمبتكرة.

يمكن شراء التذاكر على الرابط  (التذاكر)

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: