الجفالي تكرم سائقي شاحنات مرسيدس قطعوا مسافة أكثر من مليون كيلومتر

كرمت شركة ابراهيم الجفالي واخوانه سائقي الشاحنات الذين قطعوا مسافة أكثر من  مليون كيلومتر مستخدمين شاحنات مرسيدس الشهيرة “أكتروس” ، في حفل أقيم بهذه المناسبة بمرافق الشركة في مدينة جدة .

الجفالي تكرم سائقي شاحنات مرسيدس قطعوا مسافة أكثر من مليون كيلومتر

وجاء هذا التكريم ضمن استراتيجية الشركة التي تعتمدها في تعزيز العلاقة مع عملاءها من شركات النقل التي تستخدم شاحنات مرسيدس “اكتروس” عبر الطرق البرية والمتمثلة في الاهتمام والرعاية الكبيرة لسائقي تلك الشركات من جهة ، والملتزمين بأقصى معايير السلامة المرورية من خلال قطع  آلاف الرحلات اليومية المجدولة عبر طرق المملكة العربية السعودية والخليج من جهة أخرى .

وقد حققت شركة “جاسكو” المركز الأول لشاحنتها “أكتروس” لقطعها مسافة 2,300,459  كم منذ إنطلاقها متفوقة على نظيرتها في المركز الثاني لشركة الجري للنقليات والتي قطعت مسافة 2,060,028  كم .

وقال الشيخ خالد الجفالي رئيس الشركة :” إن التكريم حق مكتسب للسائقين المثاليين الذين قدموا جهداً مميزاً خلال الاعوام الماضية مستخدمين شاحنات مرسيدس بطريقة آمنة “، وأضاف : “ان شركة الجفالي بالإضافة إلى انتاجها شاحنات مرسيدس على درجة عالية من التقنية والاداء العالي المشهود له فهي تعمل على تعزيز علاقاتها الاستراتيجية مع عملاءها من خلال هذه المناسبات التكريمية التي يستحقونها ” .

الجدير ذكره أن ولأكثر من 30 عاماً ، كانت شركة ابراهيم الجفالي وإخوانه أول شركة تؤسس مصنعا لتركيب الشاحنات والحافلات بالإضافة للشاحنات الصغيرة و العربات ، و بفضل الجهود المتناسقة التّي بذلها فريق عملها والمساعدات النفيسة التي قدمها شريكها مرسيدس-بنز، نجحت شركة ابراهيم الجفالي واخوانه في بناء مصنع الشركة الوطنية لصناعة السيارات (ناي)، والذي سرعان ما تم اعتباره من بين أفضل المصانع في العالم.

وفي الوقت المناسب ، تم إنشاء شركة الجفالي للمعدات الصناعية (جبكو) لتوفير خدمات البيع، التسويق، وخدمات ما بعد بيع المركبات سواء التي تم صنعها في الشركة الوطنية لصناعة السيارات (ناي) أو تلك التّجارية التي تم استيرادها من الخارج.

وتقوم جبكو بتسويق مجوعة كاملة و متكاملة من مركبات مرسيدس-بنز التجارية ، بدءا من الشاحنات الثقيلة والحافلات إلى الشاحنات الصغيرة و العربات. و سواء كان عملها في مجال البناء أو سيتم تكريسها للاستعمال المدني، فسوف نحقق لك كل طلباتك بمركبة تتطابق عليها مواصفات وشروط مشاريعك العملية، و التي صنعت أيضا وفقا لمعايير و مقاييس الجودة الألمانية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: