استمتع بالبيتزا الخاصة بِك في بليز بيتزا – الرياض بارك

افتتحت “بليز بيتزا”، العلامة التجارية الأسرع نمواً في الولايات المتحدة والرائدة عالمياً في تقديم أشهى أصناف البيتزا، فرعها الثاني في المملكة العربية السعودية في الرياض بارك، وذلك بعد افتتاح فرعها الأول في مجمع مطاعم سِدرة بالرياض العام الماضي.

ومنذ افتتاح أول فرع لبليز بيتزا في منطقة الشرق الأوسط في 2018، أصبحت هذه السلسلة واحدة من أشهر مطاعم البيتزا في المنطقة، وبات محبوها يصطفون يومياً أمام المطعم لإعداد البيتزا على طريقتهم الخاصة والاستمتاع بتناول السلطات الطازجة وليموناضة البرتقال الأحمر. يتميز كل فرع من بليز بيتزا بتصميمه العصري، حيث إن المطبخ مفتوح على منطقة جلوس الزبائن لمزيد من التفاعل. وبامكان محبي المطعم طلب أو تعديل المكونات على أي بيتزا بحسب ذوقهم دون أيّ زيادة في السعر.

تقوم مطاعم بليز بيتزا بإعداد العجينة بطريقة خاصة باستخدام وصفة مميزة تمّ الموافقة عليها واعتمادها من قِبل الشيف التنفيذي برادفورد كينت والتي تتطلب تخمير العجينة لمدة 24 ساعة لإعداد عجينة بيتزا هشة ومقرمشة تتميز بها سلسلة المطاعم. وفور اختيار الإضافات العلوية، يتم ادخال البيتزا إلى فرن مفتوح، لتكون جاهزة للتقديم خلال 180 ثانية فقط.

يقدم مطعم بليز بيتزا في الرياض بارك تجربةً لا تُنسى لتناول بيتزا لذيذة وشهية وليس لها مثيل مع الأهل والأصدقاء. نرحب بزوَّار المطعم للاستمتاع بتجربة بليز بيتزا من يوم السبت وحتى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف الليل، ويومي الخميس والجمعة من الساعة 10 صباحاً وحتى 1 صباحاً. 

يمكن متابعة blazepizzame@ على انستغرام أو الفيسبوك على facebook.com/BlazePizzaMiddleEast لمعرفة كل ما هو جديد عن أخبار بليز بيتزا الشهية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: