إطلاق الجيل الخامس من أنظمة التكييف VRF المبتكرة LG Multi V ™ 5

أعلنت مجموعة شاكر، الوكيل المعتمد والوحيد لمكيفات “إلـ جي” ولعدة علامات تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية بالمملكة العربية السعودية، عن إطلاق الجيل الخامس من أنظمتها المبتكرة للتكييفMulti V 5  من إل جي بتقنية تدفق المبرّد المتغيّر VRF، والمصمّمة خصيصاً لتضمن أقوى معايير الأداء بكفاءة عالية في استهلاك الطاقة، بما يتلاءم مع مختلف ظروف المناخ السائد في منطقتنا.

إطلاق الجيل الخامس من أنظمة التكييف VRF المبتكرة   LG Multi V ™ 5

 

وتم الإعلان عن إطلاق وحدات التكييف الجديدة ضمن احتفالية ضخمة في كل من الرياض وجدة، حضرها عدد كبير من عملاء مجموعة شاكر من المقاولين  والاستشاريين والموزعين في المملكة، إضافةً إلى لفيفٍ من ممثلي الصحافة والإعلام. وانصب الاهتمام على المزايا  الكبيرة التي يحظى بها هذا الجيل الجديد من أنظمة التكييف المركزي والذي يتجاوب بذكاء مع مختلف الظروف المناخية، بما يساهم فيي تعزيز كفاءة استهلاك الطاقة ورفع قدرة التبريد، فضلاً عن تزويده بكومبرسور الانفيرتر المطوّر “Ultimate”. كما يوفّر الميزة الفريدة للتحكم بقدرة التبريد من خلال الاستشعار الثنائي لكل من درجة الحرارة والرطوبة، بالإضافة إلى المبادل الحراري الجديد ذو المزايا المتقدمة، اجتمعت كل تلك التقنيات المبتكرة والحديثة من إل جي لتساهم في رفع الكفاءة وخفض استهلاك الكهرباء.

إطلاق الجيل الخامس من أنظمة التكييف VRF المبتكرة   LG Multi V ™ 5

من جانبه أعرب السيد عزّام سعود المديهيم،  المدير التنفيذي لمجموعة شاكر، عن سعادته بإطلاق الجيل الجديد قائلاً: “تكاتفت جهودنا مع مراكز الأبحاث والتطوير لشركة إل جي حول العالم من أجل الاستفادة من أحدث ماتوصلت إليه التقنيات الحديثة في عالم التبريد والتكييف والتدفئة، آخذين بعين الاعتبار أولويات المرحلة ومتطلبات السوق المحلي، عبر توفير منتجات ذات كفاءة عالية في ترشيد استهلاكها للكهرباء، وتخفيض تكاليف التشغيل” وأضاف السيد  عزّام “إن استراتيجية مجموعة شاكر في دعم توجه المملكة في تقديم حلول الاستدامة وكفاءة الطاقة بماينسجم تماماً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وهذه التوجهات تحثّنا دوماً على تقديم أفضل المنتجات المزودة بأحدث التقنيات المتطورة، التي تلبي احتياجات السوق وتحافظ على موارد الطاقة.

إطلاق الجيل الخامس من أنظمة التكييف VRF المبتكرة   LG Multi V ™ 5

<

p style=”direction: rtl;”>وتغطي مشاريع مجموعة شاكر اليوم مختلف التطبيقات السكنية والتجارية والمطارات والمستشفيات والبنوك ومراكز التسوق والفنادق، إضافةً إلى المباني الحكومية، وتتميز بتصاميمها ومقدراتها المتطورة. كما تستمر مجموعة شاكر في مواكبة آخر التطورات في عالم التكييف والتبريد، وهي الآن تقدم تقنية الانفيرتر من إلـ جي في جميع أجهزة التكييف السبليت السكنية و أجهزة التكييف التجارية والمركزية بأسواق المملكة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: