أوتوديسك تستحوذ على شركة Innovyze, Inc. المزودة لتقنيات البنية التحتية للمياه مقابل مليار دولار

أعلنت شركة أوتوديسك (ناسداك: ADSK) اليوم أنها وقّعت اتفاقية نهائية للاستحواذ على شركة Innovyze, Inc. الرائدة عالمياً في مجال برامج البنية التحتية للمياه، ومقرها بورتلاند، أوريغون، مقابل مبلغ 1 مليار دولار أمريكي خاضع لرأس المال العامل وتعديلات الإقفال الضريبي. ويضع الاستحواذ شركة أوتوديسك في مكانة رائدة بقطاع تقنيات حلول البنية التحتية للمياه الشاملة من التصميم وحتى التشغيل، ويُسرّع استراتيجية أوتوديسك المزدوجة والخاصة وينشئ مسار أكثر وضوحاً لقطاع مياه أكثر استدامة ورقمنة.

أوتوديسك تستحوذ على شركة Innovyze, Inc. المزودة لتقنيات البنية التحتية للمياه مقابل مليار دولار

تتيح حلول النمذجة والمحاكاة والتحليلات التنبؤية من Innovyze توفير شبكات توزيع المياه ذات الفعالية الأكبر من حيث التكلفة والاستدامة وأنظمة تجميع المياه ومحطات معالجة المياه والصرف الصحي وأنظمة الحماية من الفيضانات. علاوةً على ذلك، تركز حلول Innovyze على توفير المعلومات الواضحة حول أصول البنية التحتية لتحسين النفقات الرأسمالية والتشغيلية. ويوفر الجمع بين محفظة Innovyze وقوة حلول التصميم والتحليل لدى أوتوديسك بما فيها Autodesk Civil 3D وAutodesk InfraWorks وAutodesk Construction Cloud، للمهندسين المدنيين وشركات مرافق المياه وخبراء المياه القدرة على الاستجابة بشكل أفضل للمشاكل المحتملة وتحسين التخطيط.

تعمل شركة Innovyze منذ 35 عاماً على بناء البرامج المبتكرة لقطاع المياه حيث تمكنت خلال مسيرتها من كسب ثقة ما يقرب من 3000 عميل في جميع أنحاء العالم، بما فيهم شركات المرافق في العديد من المدن الأكثر اكتظاظاً بالسكان في القارات الخمس وأغلبية شركات التصميم الكبرى ضمن قائمة ENR والشركات الاستشارية الرائدة في مجال البيئة والهندسة.

يفتقر أكثر من ملياري شخص اليوم إلى إمكانية الحصول على مياه الشرب الآمنة في المنزل، وسيكون بحلول عام 2025 أكثر من ثلثي سكان العالم يعيشون في مناطق تعاني من قلة المياه الآمنة.

قال آندرو أناجنوست، الرئيس والمدير التنفيذي لدى شركة أوتوديسك: “يمكننا جعل كوكبنا أكثر استدامة، لكننا لا نستطيع تحقيق ذلك دون الإدارة المسؤولة لاستخدام المياه وتأمين مستقبلها. ويُطلب ما يقدّر بـ1.9 تريليون دولار أمريكي لتلبية احتياجات البنية التحتية للمياه حول العالم بحلول عام 2030. وسنكون بأفضل حال للتغلب على هذا التحدي وجعل عالمنا أفضل كما نتخيله من خلال القيام بتغيير أساسي في الطريقة التي يتم بها تصميم الأنظمة وإنشائها وتشغيلها”.

ومن جانبها قالت إيمي بنزيل، نائب الرئيس التنفيذي لحلول التصميم في أوتوديسك: “نفقد ما يقرب من تسعة تريليونات جالون من المياه سنوياً في جميع أنحاء العالم بسبب التسريبات المطولة وانكسارات الأنابيب، ولكن لا يمكننا إدارة أو إصلاح ما لا يمكننا رؤيته. وهنا يأتي دور مجموعة التحليلات التشغيلية ونمذجة التوزيع وحلول إدارة الأصول لدى شركة Innovyze التي توفر المعلومات اللازمة لتحديد هذه المشكلات وغيرها قبل أن تتحول إلى أزمة”.

قال كولبي مانوورنينغ، المدير التنفيذي لدى Innovyze: “لطالما كانت Innovyze على مدار خمسة وثلاثين عاماً جزءاً مخفياً من الحياة اليومية لدى ملايين الأشخاص حول العالم، حيث ساعدت الشركة في توفير المياه العذبة والنظيفة وإدارة مياه الصرف الصحي والفيضانات في مجتمعاتنا وتحويل المياه العادمة إلى مياه آمنة. وبالمثل، إن نظرنا إلى العالم المبني من حولنا، سنجد الأسلوب الفريد لتصميم أوتوديسك موجود تقريباً في كل هيكل نراه فوق سطح الأرض وأسفله، لذلك كان من المنطقي أن نوحّد شركاتنا المتكاملة في خطوة حاسمة لدى الكثيرين من سكان العالم. ونتطلع إلى استكمال عملية الاستحواذ والبدء بالعمل معاً”.

لمزيد من المعلومات حول عملية الاستحواذ، يرجى الاطلاع على ملف PDF المرفق هنا.

تخضع الصفقة لشروط الإغلاق المعتادة ومن المتوقع أن يتم إغلاقها خلال الربع الأول من السنة المالية 2022 المنتهي في 30 أبريل 2021.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: