تقنية

أنكر تنظم حفلها السنوي الثالث بمشاركة و كيلها في السعودية شركة ركن الشريف للتجارة

إحتفلت شركة أنكر إنوفايشن و وكيلها في المملكة العربية السعودية شركة ركن الشريف للتجارة بالإنجازات المتميزة التي تحققت خلال الأعوام الثلاثة و ذلك في حفل ضخم أقيم يوم الأربعاء 12 سبتمبر 2018 في فندق الفيصلية – قاعة الأمير سلطان بحضور عدد كبير من ممثلي الشركات و المؤسسات المختصة بتقنية إكسسوارات الجوالات و الإعلاميين و المهتمين بقطاع الإتصالات.

و يأتي هذا الحفل السنوي في إطار النشاطات التي تقوم بها شركة أنكر مع وكلائها حول العالم لتعزيز روح التواصل و خلق بيئة عمل متميزة لتشجيع الإبداع و الإنجاز و عرض ماهو جديد من إبتكارات و إختراعات لشركة أنكر في عالم الإتصالات.

أنكر تنظم حفلها السنوي الثالث بمشاركة و كيلها في المملكة العربية السعودية شركة ركن الشريف للتجارة و بحضور أكثر من 400 مدعو

بدأ الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم قرأها الشيخ محمد الهويسين ثم تلاها كلمة الأستاذ / شامخ العساف المدير الإقليمي لمبيعات شركة أنكر إنوفايشن إستعرض فيها أبرز إنجازات الشركة و الخطط الإستراتيجية و التوسعية.

و أشاد العساف بجهود شركة ركن الشريف و منسوبيها و شركائها في تعزيز مكانة منتجات أنكر في المملكة العربية السعودية و كسب ثة عملائها.

كما أشاد بجهود وزارة التجارة و مصلحة الجمارك في مكافحة المنتجات المقلدة.

ثم إستعرض الأستاذ / محمد أبو جامع من شركة ركن الشريف أسباب نجاح الشراكة مع شركة أنكر للسنة الثالثة على التوالي و التطلعات التي تسعى اليها الشراكة في ظل مجموعة الكفاءات العاملة و الخطة التوسعية التي بشر بتطبيقها.

ثم فقرة ترفيهية مع لاعب الخفة صالح العبيدي ثم ختم الحفل بكلمة للأستاذ / صالح الحربي نائب المدير العام في شركة ركن الشريف أشاد فيها بعمق الشراكة الإستراتيجية مه شركة أنكر و قدم الشكر لشركاء النجاح و للمدعويين على إستجابة الدعوة.

أنكر تنظم حفلها السنوي الثالث بمشاركة و كيلها في المملكة العربية السعودية شركة ركن الشريف للتجارة و بحضور أكثر من 400 مدعو

وفي نهاية الكلمة تم تبادل الدروع التذكارية بين رئيس شركة ركن الشريف و مديرها العام الشيخ / علي بن عبدالله الغامدي و بين المدير العام الإقليمي لشركة أنكر السيد / ألفونسو.

الجدير بالذكر أن شركة أنكرأنو فايشن هي شركة رائدة في مجال تكنولوجيا الشحن و مطورة للأجهزة المتصلة الداعمة للصوتيات الذكية و القيادة الذكية الناشئة.

تتمثل هذه الريادة في العلامات الإلكترونية الستة : أنكر , ساوند كور , يوفي , زولو , روف , نيبيولا.

<

p style=”direction: rtl;”>و شركة ركن الشريف للتجارة الوكيل لمنتجات أنكر في المملكة العربية السعودية من أوائل الشركات المتخصصة في مجال الإتصالات و تجارة أكسسوارات الجوالات و فروعها منتشرة في كافة مدن المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: