“أكور للفنادق” تدشن فندق وريزيدنس فيرمونت بيراميدز وتضمه لمجموعة علاماتها التجارية الفاخرة

أعلنت “أكور للفنادق”، المجموعة الرائدة في قطاع الضيافة العالمية، اليوم، توقيعها اتفاقية مع مجموعة “عربية” الشركة الرائدة في التطوير العمراني وإدارة المشروعات السكنية والسياحية والإدارية والتجارية المتكاملة في مصر والإمارات العربية المتحدة بالشراكة مع وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، تقوم بموجبها بإدارة فندق وريزيدنس فيرمونت بيراميدز والذي من المقرر أن يفتتح بحلول عام ٢٠٢٢. ويصل هذا الفندق مع باقي مجموعة الفنادق المجموعة بمصر إلى ۳٢ فندق، سواء قيد التشغيل أو الإنشاء.

أعرب سامي ناصر، الرئيس التنفيذي للعمليات، للعلامات التجارية الفاخرة بمنطقة الشرق الأوسط – أكور للفنادق، عن سروره بالشراكة مع مجموعة “عربية” قائلاً، “نحن سعداء بالإعلان عن إضافة فندق وريزيدنس فيرمونت بيراميدز لمشاريعنا”. وأكد سامي ناصر على التزام واهتمام المجموعة بتطوير فنادق فاخرة بالمنطقة لما تحمله وتقدمه من إمكانيات والتي تأكده مجموعة الفنادق الفاخرة للمجموعة الموجودة بالفعل والتي تتضمن سبعة فنادق قيد التشغيل تحت العلامات التجارية لفيرمونت وسوفيتيل وسوفيتيل ليجند بالإضافة إلى مجموعة قوية من الفنادق قيد الإنشاء ومن المقرر أن تفتتح خلال الخمس سنوات القادمة.

"أكور للفنادق" تتوسع في مصر بتدشين فندق وريزيدنس فيرمونت بيراميدز وضمه لمجموعة علاماتها التجارية الفاخرة

كما تحدث فرانك نابلسي، نائب الرئيس الإقليمي ومدير عام فندق فيرمونت نايل سيتي، القاهرة عن تدشين المجموعة لهذا المشروع قائلاً، ”نتطلع إلى أن نكون جزءًا من تطوير البنية التحتية للسياحة بمصر. لقد شهدت المنطقة نموًا إيجابيًا خلال السنوات القليلة الماضية مما زاد من جاذبيتها للعلامات الفندقية العالمية”. أضاف فرانك نابلسي لاحقًا، ”تؤكد شراكتنا مع مجموعة عربية على مسعي الشركة في التوسع سريعًا في المنطقة وتوفير المزيد من فرص العمل في السوق المحلي“.

يضم فندق وريزيدنس فيرمونت بيراميدز ٢٥٠ غرفة بالإضافة إلى ٢٠٠ شقة فندقية بتصميم مميز يجمع بين اللمسات الفرعونية والتصاميم العصرية ويتمتع بإطلالة رائعة على أهرامات الجيزة، إحدى عجائب الدنيا، حيث يقع على بعد ٤ كيلومترات فقط منها. كما يمتاز بمدخل مباشر متصل بمدخل الأهرامات الجديد ويبعد ۳ دقائق فقط عن المتحف المصري الجديد و١٥ دقيقة من مطار سفنكس الدولي الجديد. ويمتاز الفندق أيضًا بسهولة الوصول إلى الطريق الدائري المتصل بالعاصمة الجديدة.

يعتبر فندق وريزيدنس فيرمونت بيراميدز المكون من عشرين طابقٍ بمنطقة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة أطول برج بالمنطقة ليكون وجهة الضيافة الرئيسية في مدينة الشمس، وهي مشروع مدينة متكاملة تمتد لأكثر من ١۳٩ فدان بالقرب من أهرامات الجيزة.

تضم مدينة الشمس الجديدة أكبر منطقة تجارية في مصر بمساحة تزيد على ٥٧٠٬٠٠٠ متر مربع وتتضمن مول تجاري فاخر وأول أوتلت مول في أفريقيا ومركز طبي عالمي وجامعة دولية ومدرسة دولية متصلين بساحة الشمس، وهي ساحة عملاقة وتعتبر أكبر ساحة شمسية بالشرق الأوسط وأفريقيا. هذا بالإضافة إلى وجود محلات لعلامات تجارية شهيرة وأبراج إدارية وشقق وفيلات حصرية ومدينة ملاهي ثقافية مصرية.

علق المهندس طارق شكري، رئيس مجلس إدارة مجموعة “عربية” قائلاً: ”مدينة الشمس لديها مفهوم جديد وسوف تحدث تغير لمفهوم المعيشة في المدن الجديدة محليًا وفي المنطقة كونها تجمع بين المعاصرة والأصالة ومعايير الضيافة الفاخرة ضمن تخطيط عمراني مميز”. ثم أضاف، “نحن سعداء بشراكتنا مع أكور للفنادق وفخورين باختيار علامة فيرمونت التجارية لأول برج فندقي في مدينة الشمس. فنحن حريصون على اجتذاب العلامات التجارية العالمية الرائدة لتأسيس وجهة سياحية جديدة في مصر للمقيمين والزوار الأجانب والذي بدوره يكمل المجموعة المتنامية لفنادق أكور والتي هي قيد التطوير حاليًا بمصر”.

وبدوره علق الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية بدوره قائلاً “يساهم التعاون بشكل إيجابي في تطوير وجهة رئيسية جديدة. فمدينة الشمس ليست مشروعًا عقاريًا جديدًا، فهي عاصمة مصر السياحية الجديدة ودون شك سوف تصبح من المعالم الرئيسية لمصر في المستقبل”.

وتدير “أكور للفنادق” حاليًا ٢٠ فندقًا بمصر بالإضافة إلى ١٢ فندقًا قيد الإنشاء بإجمالي ٨٠٠,١٠ غرفة تتراوح ما بين القطاع الفاخر والقطاع الاقتصادي. وتتضمن الأمثلة البارزة فندقي سوفيتيل الجزيرة النيل وفيرمونت نايل سيتي وكلاهما يقع بقلب القاهرة وفندقي نوفوتيل مرسى علم وإيبيس ستايلز دهب واللذان يطلان على البحر الأحمر. تتضمن المشاريع القادمة مجمع الفنادق الفاخر بشرم الشيخ والذي سوف يضم العلامات التجارية رافلز وفيرمونت وسويس أوتيل بإطلالتهم الخلابة على أكبر بحيرة كريستالية بالعالم “كريستال لاجونز”.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: