“أغذية” تعيّن عمار الغول مديراً مالياً جديداً للمجموعة

أعلنت “مجموعة أغذية ش.م.ع”، إحدى شركات إنتاج الأغذية والمشروبات الرائدة في المنطقة، اليوم، عن انضمام عمار الغول إلى الشركة كرئيس تنفيذي جديد للإدارة المالية.

"أغذية" تعيّن عمار الغول مديراً مالياً جديداً للمجموعة

سوف يتولّى الغول في إطار منصبه الجديد، مسؤولية إدارة وتخطيط الاستراتيجيات الماليه للمجموعة. وقبل تعيينه مديراً مالياً للمجموعة، شغل الغول منصب الرئيس تنفيذي للإدارة المالية لمجموعة “MS Pharma” في الأردن، حيث كان يتولّى مسؤولية الاشراف على و اداره الشوؤن الماليه والمساهمة في نمو وتوسع المجموعة في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا و الاتحاد الاوربي.

يمتلك الغول خبرة تزيد عن 20 عاماً مع سجل حافل في إدارة المهام المالية وتأسيس فرق العمل وإدارة رأس المال والتمويل وعمليات الاندماج والاستحواذ في إطار بيئة تتسم بالنمو، بالإضافة إلى الإدارة الاستراتيجية للاستثمارات والاكتتابات العامة والتدقيق الخارجي. 

وقبل انضمامه إلى “أغذية”، شغل الغول مناصب إدارية عليا في العديد من المؤسسات في دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك “شركة الفوزان القابضة” كرئيس تنفيذي للإدارة الماليه وشركة “ديلويت آند توش الشرق الاوسط” كمدير تنفيذي. 

كما عمل الغول في العديد من مجالس الإدارة ولجان مراجعة في عدد من الشركات الخاصة والمساهمه العامة، بما في ذلك شركة “أرنون للصناعات البلاستيكية” و”إكسترا” و”بوان”. 

<

p style=”direction: rtl;”>ويحمل الغول شهادة البكالوريوس في المحاسبة من الأدرن، وماجستير في إدارة الأعمال من “لندن بيزنس سكول” في المملكة المتحدة، وهو حائز على شهادة المحاسب القانوني المعتمد (CPA) من ولاية كولورادو. 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: