تقنية

واجهة المستخدم EMUI 11 تعزز إنتاجية الأجهزة المحمولة بشكل أسهل وكفاءة عالية على سلسلة هواتف HUAWEI Mate 40

خلال حدث الإطلاق العالمي لسلسلة هواتف HUAWEI Mate 40 عبر الإنترنت، كشفت هواوي النقاب عن التحسينات الجديدة القادمة على واجهة المستخدم EMUI 11. تغطي هذه التجارب الجديدة والمثيرة جوانب تتراوح من التفاعل والخصوصية والأمن إلى الأداء وما بعده. إجمالاً، ستوفر هذه الميزات الجديدة تجربة ساسة وبديهية وآمنة لمستخدمي أجهزة هواوي.

واجهة المستخدم EMUI 11 تعزز إنتاجية الأجهزة المحمولة بشكل أسهل وكفاءة عالية على سلسلة هواتف HUAWEI Mate 40

التصميم الذي يركز على الإنسان يجعل التفاعل أمرًا ممتعًا وسهلاً

لا توفر واجهة المستخدم EMUI 11 للمستخدمين تجربة تفاعلية بصرية شخصية وفنية فحسب، بل توفر أيضًا ميزات ذكية وسهولة الاستخدام.

 

يدمج الجيل الجديد من Always-On Display (AOD) على واجهة المستخدم EMUI 11 ثلاثة عناصر فنية – الشكل واللون والفضاء – في التصميم. بالإضافة إلى إضافة الذوق الفني إلى التجربة، تتيح AOD الجديدة للمستخدمين تخصيص الأشكال حسب أذواقهم، بل وتجاوز لوحة الألوان الافتراضية واستخدام الألوان من الصور التي يختارونها لتصميمهم المخصص.

 

علاوة على ذلك، تتيح واجهة المستخدم EMUI 11 للمستخدمين إضافة لمسة شخصية إلى AOD من خلال تعيين صورة GIF متحركة كخلفية لشاشة القفل. يمكن أيضًا إضافة كلمات من قصيدة أو أغنية مفضلة إلى شاشة القفل، مع الاختيار بين الخطوط والألوان المختلفة، الذي يسمح للمستخدم بإظهار شخصيته في كل مرة يتم فيها قفل الشاشة.

تدعم واجهة المستخدم EMUI 11 في سلسلة هواتف HUAWEI Mate 40 خاصية Eyes On Display، والتي تستفيد من كاميرا استشعار العمق ثلاثية الأبعاد ومستشعر الإيماءات لاكتشاف انتباه المستخدم. بنظرة واحدة، يمكن للمستخدمين إضاءة الشاشة وتشغيل الرسوم المتحركة AOD.

 

تم تقديم إيماءات Smart Gesture Control لأول مرة في واجهة المستخدم EMUI 10، وهي تدعم الآن المزيد من الإيماءات على EMUI 11. والإضافات الجديدة أكثر تنوعًا وقابلة للتطبيق في المزيد من السيناريوهات. يؤدي وضع راحة اليد على الشاشة إلى عرض الوقت، حتى عندما تكون الشاشة مقفلة. يمكن الآن استخدام تمريرات الهواء للتمرير وتحويل الصفحة في الكتب الإلكترونية والأخبار والموسيقى ومعرض الصور وتطبيقات الفيديو.

 

تتيح حركة الضغط للمستخدمين التقاط المكالمات الواردة والتحكم في تشغيل الوسائط، ويمكن استخدام الضربات الرأسية لضبط مستوى الصوت عند الاستماع إلى الموسيقى. علاوة على ذلك، يتم خفض مستوى صوت نغمة رنين المكالمة الواردة تلقائيًا عندما ينظر المستخدم إلى الشاشة. توفر هذه الإمكانات للمستخدمين خيارات أكثر للتفاعل مع الجهاز بدلاً من التحكم المادي وحده.

تدعم الآن ميزة Multi-Screen Collaboration العديد من النوافذ العائمة

يتم تعزيز الإنتاجية اليومية من خلال ميزة Multi-Screen Collaboration ، والتي تتيح التشغيل السلس عبر الأجهزة بين الهاتف الذكي والحاسوب الشخصي.

مع واجهة المستخدم EMUI 11 ، تطبق سلسلة هواتف HUAWEI Mate 40 راحة التفاعل متعدد النوافذ للهاتف الذكي على Multi-Screen Collaboration ، مما يجعل فتح ثلاثة تطبيقات مختلفة للهواتف الذكية على جهاز حاسوب متصل ممكناً. مع هذا الدعم المحسن لتعدد المهام، يمكن للمستخدمين تدوين التذكيرات على HUAWEI Notepad أثناء مشاهدة دورة تدريبية عبر الإنترنت وإرسال الرسائل النصية في نفس الوقت.

تعمل التحسينات التي تم إجراؤها على Smart Multi-Window على تمكين EMUI 11 من دعم نوافذ متعددة في وقت واحد على هاتفك الذكي، مما يوفر خيارًا للمستخدمين لتخصيص تجربتهم وفقًا لتفضيلاتهم وزيادة الإنتاجية. يمكن للمستخدمين مشاهدة مقطع فيديو أثناء تصفح صفحات الويب على نوافذ عائمة، دون الحاجة إلى الخروج من الفيديو أو مغادرة الواجهة الحالية. حجم النافذة العائمة قابلة للتعديل ويمكن تحريكها على الشاشة، مما توفر للمستخدمين مستوى أكبر من الراحة.

تقدم واجهة المستخدم EMUI 11 أيضًا وضع محادثة البريد الإلكتروني الجديدة تمامًا، والتي تحول سلاسل البريد الإلكتروني التقليدية إلى محادثات. تخفي هذه الميزة الأجزاء الزائدة من رسائل البريد الإلكتروني التقليدية – مثل عمليات تسجيل الخروج الطويلة – عن الأنظار وتضع التركيز على المحادثة، مما يسمح للمستخدمين بقراءة رسائل البريد الإلكتروني بسرعة كما يفعلون مع الرسائل، أو الرد بسهولة بالنصوص والملفات.

 

تطبيق MeeTime متاح الآن في 12 دولة خارج البر الرئيسي للصين، بما في ذلك سنغافورة وماليزيا وتايلاند والفلبين وإندونيسيا وجنوب إفريقيا والمملكة العربية السعودية وألمانيا وإيطاليا وفرنسا وإسبانيا وبولندا.

علاوة على ذلك ، يدعم المساعد الصوتي سيليا – Celia الآن اللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والألمانية في 15 دولة، بما في ذلك المملكة المتحدة وفرنسا وإسبانيا وماليزيا وتايلاند والفلبين وتشيلي والمكسيك وكولومبيا وبيرو وجنوب إفريقيا وبولندا وإيطاليا، ألمانيا وسنغافورة.

لطالما كانت الخصوصية والأمان محور التركيز الرئيسي لواجهة المستخدم EMUI. عند تطوير نظام أمان EMUI، تلتزم هواوي بمبادئ حماية الخصوصية الخاصة بها المتمثلة في عدم الإزعاج وعدم التعقب وعدم التعرض، مما يمنح المستخدم وعيًا كاملاً والتحكم في بياناته الشخصية. في سلسلة هواتف HUAWEI Mate 40 ، توفر واجهة المستخدم EMUI 11 للمستخدمين مزيدًا من التحسينات للأمان وحماية الخصوصية.

تحتوي الصور الملتقطة على الهواتف الذكية على معلومات خاصة مثل الموقع والوقت الذي تم فيه التقاط الصورة والجهاز الذي تم التقاطها عليه والمزيد. عند مشاركة الصور، يمكن أيضًا مشاركة هذه المعلومات الحساسة إلى جانب الصورة الأصلية. مع واجهة المستخدم EMUI 11، يمكن لمستخدمي سلسلة هواتف HUAWEI Mate 40 التأكد من إزالة معلوماتهم الخاصة قبل إرسال الصور إلى الآخرين عبر ميزة HUAWEI Share.

تساعد خاصية AI Private View في الحفاظ على خصوصية المحادثات والمراسلات حتى عندما يكون المستخدمون في أماكن مزدحمة مثل القطار أو في المصعد. عند التمكين، تستخدم هذه الميزة التعرف على الوجه لتحديد ما إذا كان المستخدم هو مالك الجهاز. يتم إخفاء محتوى الإشعار تلقائيًا إذا اكتشف شخصًا ليس مالك الجهاز أو عدة أشخاص ينظرون إلى الشاشة.

 

ستتلقى الهواتف الذكية أحيانًا رسائل أثناء عرضها على شاشة أكبر لعرض العروض التقديمية أو مقاطع الفيديو. تقدّر واجهة المستخدم EMUI 11 تمامًا الحاجة إلى الخصوصية في هذه السيناريوهات ويضمن عدم ظهور إشعارات المكالمات والرسائل الواردة على شاشة العرض ، سواء للعرض التقديمي دون انقطاع أو لحماية خصوصية المستخدمين.

 

تجربة سلسة بعد 36 شهرًا

قدمت واجهة المستخدم EMUI باستمرار أداءً سلسًا وتجارب ألعاب عالية الجودة من خلال ابتكارات مثل نظام الملفات للقراءة فقط القابل للتمديد، و GPU Turbo و Deterministic Latency Engine ، و EMUI 11 ترتقي من تجربة المستخدم إلى أبعد من ذلك. يطلق معالج Kirin 9000 القوي العنان للإمكانيات الكاملة لواجهة المستخدم EMUI 11، مما يضمن لهاتف HUAWEI Mate 40 Pro تجربة سلسة بعد 36 شهرًا، وتوفر كفاءة أكبر في الطاقة عند تشغيل الألعاب بمعدلات عرض إطارات عالية. يعد التبديل بين التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر والتي تعمل في المقدمة والخلفية أكثر سلاسة أيضًا، مما يتطلب عددًا أقل من عمليات إعادة تشغيل التطبيقات.

 

 

وفقًا لعمليات المحاكاة التي أجريت في مختبرات الاختبار التي تديرها شركة connect، وهي نشرة ألمانية محترمة تركز على مراجعة منتجات وخدمات الاتصالات، يسجل هاتف HUAWEI Mate 40 Pro انخفاضًا بنسبة 2.5 بالمائة فقط في الأداء العام بعد 36 شهرًا من الاستخدام. مقارنة بنتائج اختبار HUAWEI Mate 20 Pro، يُظهر هاتف HUAWEI Mate 40 Pro تحسنًا ملحوظًا في العمر الافتراضي والأداء العام، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة سلسة

 

 

<

p style=”direction: rtl;”>توفر واجهة المستخدم EMUI 11 في سلسلة هواتف HUAWEI Mate 40 للمستخدمين أداءً أكثر سلاسة واستقرارًا، وميزات تفاعل أفضل وأكثر ملاءمة وحماية شاملة للخصوصية. بالإضافة إلى ذلك، تعمل تقنية هواوي الموزعة على واجهة المستخدم EMUI 11 على تمكين الأجهزة بقدرات تعاون عبر الأجهزة، مما يوفر تجارب جديدة ومثيرة على سلسلة هواتف HUAWEI Mate 40 لتقديم تجربة حياة سلسة للذكاء الاصطناعي. تم طرح الإصدار التجريبي من واجهة المستخدم EMUI 11 لسلسلة هواتف HUAWEI P40 (باستثناء هاتف HUAWEI P40 lite) وسلسلة هواتف HUAWEI Mate 30 ، وستتوفر لمزيد من الأجهزة في المستقبل القريب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: