هوم سنتر تعتزم إطلاق عروض جديدة لفئات خاصة للمرة الأولى

تعتزم هوم سنتر، أكبر سلسلة لمتاجر الأثاث والمستلزمات المنزلية في الشرق الأوسط، إطلاق عروض جديدة لفئات خاصة من منتجاتها.

ويعد إطلاق فئتي “غرف المعيشة” و”غرف النوم” في شهر سبتمبر القادم بداية لإطلاق منتجات الفئات الخاصة لـ”هوم سنتر” في المنطقة، وبذلك تقدم العلامة التجارية الرائدة لعملائها تجربة تسوق مميزة ومتكاملة للمستلزمات المنزلية.

هوم سنتر تعتزم إطلاق عروض جديدة لفئات خاصة للمرة الأولى

وستشمل كل فئة جديدة مجموعة كاملة من منتجات الأثاث والإكسسوارات المنزلية التي يحتاجها العملاء والتي تأتي بأسعار معقولة. وفي ظل توفر أكثر من 300 منتج وطريقة لتزيين وتأثيث غرف الجلوس، فإن فئة “غرف المعيشة” التي سيتم تدشينها في 1 سبتمبر ستمكّن العملاء من إضفاء لمسة من التجدد والحيوية على منازلهم بفضل العديد من خيارات الأثاث والإكسسوارات والمنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية.

وستشمل فئة “غرف المعيشة” كذلك مجموعة الأرائك المركبة العصرية والخاصة بـ”هوم سنتر” والتي تتيح للعملاء دمجها مع خيارات أخرى للتأثيث وتأتي بتسعة ألوان مختلفة ومميزة، ما يجعلها الخيار الأمثل لأي غرفة معيشة.

وعلاوة على ما سبق، تعتزم هوم سنتر استعراض أجنحة خاصة كل أسبوع لتصاميم غرف معيشة جديدة تماماً في عدد من المولات المختارة لكي تمنح عملاءها فكرة وافية عن مجموعة الخيارات الواسعة التي توفرها العلامة التجارية.

هوم سنتر تعتزم إطلاق عروض جديدة لفئات خاصة للمرة الأولى

من ناحية أخرى، تعكس فئة “غرف النوم” والتي سيتم تدشينها في 23 سبتمبر أهمية غرف النوم في حياتنا اليومية ومساهمتها في تخفيف التوتر بعد تعب يوم طويل. لذا ستسهم هذه الفئة من هوم سنتر في مساعدة العملاء على تخصيص غرف نومهم وتصميمها كما يريدون باستخدام جميع الوسائل والمنتجات التي ستمنحهم الشعور بالراحة والهدوء في منازلهم.

وتعليقاً على إطلاق الفئتين الجديدتين، قال ميدريك باين، الرئيس التفنيذي لـ”هوم سنتر”: “يسعدنا الإعلان عن إطلاق فئتي ’غرف الجلوس‘ و’غرف النوم‘ اللتين ستوفران للعملاء حلولاً شاملة ومتكاملة لمساحات المعيشة والنوم في منازلهم. ويعكس هذا الإطلاق التزامنا بمواصلة الابتكار وتقديم أفضل المنتجات في فئتها لعملائنا بأسعار تنافسية”.

هوم سنتر تعتزم إطلاق عروض جديدة لفئات خاصة للمرة الأولى

بدورها قالت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، سفيرة العلامة التجارية لـ”هوم سنتر”: “إنني سعيدة بعلاقة العمل التي تربطني بـ”هوم سنتر”، العلامة التجارية التي تضع عملاءها ضمن أولوياتها والتي تشهد تطوراً ملحوظاً في مسيرتها الحافلة. تقدم كل فئة حلولاً كاملة تسمح للعملاء إضفاء روح ومظهر جديدين على منازلهم. وأثق تماماً بأن المتسوقين في هوم سنتر سيستمتعون بالعروض الجديدة التي تقدمها هوم سنتر”.

يذكر أن هوم سنتر ستطلق أيضأً عدداً من العروض الحصرية بالتزامن مع الفئات الجديدة  بالإضافة إلى قسائم هدايا بقيمة 100 ريال على كل مشتريات بقيمة 500 ريال.

هوم سنتر تعتزم إطلاق عروض جديدة لفئات خاصة للمرة الأولى

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات