هواوي تكشف عن توافر هاتفها المرتقب HUAWEI Y9 Prime 2019 للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية

لطالما حرصت هواوي على تزويد المستخدمين بأحدث الهواتف الذكية المبتكرة من جميع الفئات، ولا سيما فئة الهواتف الاقتصادية المصممة خصيصاً لترضي أذواق الأجيال الشابة. ولتحقيق هذا الهدف، قامت الشركة بتطوير سلسلة هواتف Y-Series لمواكبة احتياجات الشباب، وتلبية تطلعاتهم المستقبلية من الهواتف الذكية. وتوفر هذه السلسلة القيمة الأفضل مقابل المال، والتي ينشدها المستخدمون الشباب في هواتفهم الذكية.

هواوي تكشف عن توافر هاتفها المرتقب HUAWEI Y9 Prime 2019 للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية

ويعكس هاتف Y9، الإصدار الأخير من السلسلة، هذه المواصفات على النحو الأمثل، ويرتقي بها نحو مستويات جديدة كلياً. فقد تم تزويد هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 بمجموعة واسعة من المزايا المذهلة التي تتضمن كاميرا منبثقة فريدة من نوعها، ما يمثل نقلة نوعية في المزايا التي يتوقعها المستخدمون من الهواتف الاقتصادية وقدراتها.

 

ويمتاز هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 بعدم احتوائه على حواف أو شاشة منزلقة أو فتحات ظاهرة فيه، إذ تم تزويده بشاشة عرض كاملة قياس 6.59 بوصة بأبعاد تبلغ 19.5:9 تمتد على 91% من مساحة الوجه الأمامي، حيث تتألق بسطح انسيابي وأملس يمنح الهاتف مظهراً رشيقاً وعناصر جمالية مذهلة وتجارب مشاهدة منقطعة النظير. كما تم تزويد الشاشة بتقنية negative LCD لتوفير تجارب مشاهدة عالية الوضوح تحت ضوء الشمس الساطع، وتعرض 16.7 مليون لون مختلف (256 درجة لكل من ألوان الأحمر والأخضر والأزرق)، مع تدرجات لونية واسعة النطاق تبلغ 85% (كقيمة نموذجية). ويفضي ذلك كله إلى توفير ألوان طبيعية تحاكي العالم من حولنا، وتعرض صوراً واقعية على الشاشة.

 

وتشتمل المزايا الرئيسية في هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 على كاميرا جديدة تنبثق من الهاتف بشكل آلي. واستوحى مهندسو هواوي شكل هذه الكاميرا من تصميم السقف العائم في عدد من السيارات، ولا سيما سيارة ’ميني كوبر‘ الشهيرة. ويتمثل الفارق الأساسي بين كلا التصميمين في أن السقف العائم في السيارات مصمم على نحو يوحي بانفصاله عن جسم السيارة، في حين توفر الكاميرا المنبثقة في هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 تأثيرات بصرية معاكسة، حيث تندمج بكل سلاسة مع هيكل الهاتف. وتكون الكاميرا غير مرئية أثناء الاستخدام الاعتيادي للهاتف، ولكن عند قيام المستخدم بتفعيل وضع التصوير في الكاميرا الأمامية، تنبثق الكاميرا إلى الأعلى بشكل تلقائي خلال ثانية واحدة.

 

علاوة على ذلك، يأتي الوجه الخلفي لهاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 مزوداً بكاميرا ثلاثية بدقة 16 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل. وتم تزويد المستشعرين الرئيسي بدقة 16 ميجابكسل والثانوي بدقة 8 ميجابكسل بتصميم 6P (مجموعة من 6 عدسات بلاستيكية) لإنتاج صور عالية الدقة والتقاط المزيد من الضوء. ويفضي ذلك إلى تمكين مستخدمي الهاتف من إعادة إنتاج المشاهد بجميع تفاصيلها، فضلاً عن تحسين وضوح الصور وتباينها وجودتها بشكل عام. وتمتاز الكاميرا الرئيسية البالغة دقتها 16 ميجابكسل بفتحة عدسة قياس (f/1.8) لتوفير أرقى مستويات الأداء، حيث تستقبل الضوء بنسبة تزيد 50% عن فتحات العدسات بدقة (F/2.2) المنتشرة في الأسواق، بالإضافة إلى التركيز بسرعة أكبر وقدرتها على التحكم بالضوضاء على نحو أكثر فاعلية. ويوفر المستشعر بدقة 8 ميجابكسل مجال رؤية واسع يبلغ 120 درجة والذي يتوافق بشكل أكبر مع الإطار ويضفي طابع الحيوية على الصور، ما يفضي إلى إنشاء تأثيرات مذهلة وثلاثية الأبعاد تزداد روعةً بفضل الشاشة فائقة الدقة. ويساعد المستشعر بدقة 2 ميجابكسل الكاميرا الرئيسية في إنتاج عمق ينبض بالحيوية في الصور، ويوفر صوراً تضاهي بجودتها الكاميرات العاكسة أحادية العدسة عبر هاتف بحجم كف اليد.

 

ويأتي هاتف HUAWEI Y9 2019 Prime مزوداً ببطارية باستطاعة 4000 ميلي أمبير/ساعي (كقيمة نموذجية). بينما تسهم تقنية التوفير الذكي للطاقة من هواوي في زيادة عمر البطارية إلى مستويات غير مسبوقة. فقد أشارت التجارب المخبرية التي أجرتها هواوي إلى إمكانية التشغيل المتواصل للهاتف لمدة 14 ساعة أثناء اتصاله بشبكة إنترنت الجيل الرابع (4G)، أو تشغيل الموسيقى بشكل مستمر لمدة 65 ساعة، أو مقاطع الفيديو لمدة 9 ساعات متواصلة، أو إجراء الاتصالات دون توقف لمدة 52 ساعة، أو اللعب المتواصل لمدة 9 ساعات (تختلف البيانات تبعاً لتغير إضاءة الشاشة، ومستوى الصوت، وحالة الاتصال عبر الإنترنت).

 

من ناحية ثانية، تم تزويد هاتف HUAWEI Y9 2019 Prime بمنفذ Type-C الذي يتفوق على باقي نظرائه بصغر حجمه وسرعته الفائقة وسهولة استخدامه. ويمتاز المنفذ باتجاه توصيل مزدوج، وذلك بفضل سطحيه المتماثلين وحوافه المستديرة، ما يتيح للمستخدم إمكانية وصله بصرف النظر عن اتجاه الكابل. ويتمثل الخبر المفرح بالنسبة لبعض المستخدمين في أن هاتف HUAWEI Y9 2019 Prime يحافظ على منفذ السماعات القياسي بدقة 3.5 مم، ما يعني بأنهم لن يضطرون إلى تكبد مبالغ طائلة لشراء سماعات بلوتوث جديدة.

 

يوفر هاتف HUAWEI Y9 2019 Prime الكثير من المزايا المذهلة، وهو متاح للطلب المسبق حالياً في المملكة العربية السعودية مع هدية قيمة لغاية يوم 22 مايو الجاري، وسيكون متوفرا في السوق المحلي اعتباراً من يوم 23 مايو حيث ستكون السعودية أولى الأسواق على مستوى العالم التي تشهد إطلاق هذا الهاتف المذهل، وبسعر لا يضاهى يبلغ 969 ريال سعودي فقط. ويمكن طلب هاتف HUAWEI Y9 2019 Prime من متجر هواوي الإلكتروني وعدد من المتاجر المعتمدة.

شاهد أيضاً

عبد اللطيف جميل للطاقة توسع حضورها في قطاع المياه

وقعت شركة عبد اللطيف جميل للطاقة اتفاقيتين جديدتين في إطار مشاريعها ضمن قطاع المياه، موسعةً …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: